يشارك هاني الموسوي برواية “السياحة للجميع” في معرض الكتاب نهاية يونيو المقبل

إسلام جمال31 مايو 2022 مشاهدة
يشارك هاني الموسوي برواية “السياحة للجميع” في معرض الكتاب نهاية يونيو المقبل

يشارك هاني الموسوي بروايته الجديدة والتي تحمل عنوان”السياحة للجميع”، في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته ال 54، بعد صدور قرار اللجنة العليا المنظمة بتأجيل معرض القاهرة الدولي للكتاب إلى نهاية يونيو المقبل، فى إطار مواجهة الموجة الثانية لفيروس كورونا المستجد، والحد من انتشاره، خاصةً بعد طلب الجانب اليونانى بتأجيل المعرض حيث تشارك اليونان كضيف شرف المعرض.

وتدور رواية “السياحة للجميع”حول العديد من الجوانب في السباحة، وتغوص في الأعماق البشرية، فيمكن لكل قارئ من خلالها أن يجد نفسه مكان بطل شخصية الرواية، ويتعايش ويتحسس مشاعره وبما تؤول به الأحداث، من خلال العديد من المواقف المذكورة في الرواية، سواء كانت في السياحة، أو ألم نفسي مر بشخصية الرواية، أو التواصل مع الله أياً كانت الديانة.

وأشار الكاتب هاني الموسوي إلى أن الرواية، تحمل بعض الأمور الواقعية ليندمج القارئ فيها، وهي عمل أدبى روائى يتمنى أن ينير الطريق لمن يقرأه، وأنه يهدف من خلال الرواية أن يعيد كل قارئ إلى تقييم من حوله ونفسه، وما يمرّ بداخله من صراعات الروح والجسد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل