أصالة تتجاهل اتهامات طليقة زوجها.. وتروج لأغنيتها الجديدة «بالسلامة» – بوابة مشاهير

إسلام جمال29 يوليو 2022 مشاهدة
أصالة تتجاهل اتهامات طليقة زوجها.. وتروج لأغنيتها الجديدة «بالسلامة» – بوابة مشاهير

تجاهلت الفنانة السورية أصالة، اتهامات مارتا حامد، اتهامات طليقة زوجها الشاعر الغنائي فائق حسن، باقتحامها لمنزلها وتبديد أغراضها وروجت لأغنيتها الجديدة.

ونشرت أصالة جزء من أغنية “بالسلامة”، من ألبوم “شايف فيك”، عبر صفحتها الشخصية “إنستجرام”: “السّهرة اليوم أنتوا وأنا على هالأغنيه وهيّي بدّها نسهرلها.. خلصوا اللي وراكم لتستمتعوا (هيك بتمنّى ولهاد سعيت)”.

الأغنية من كلمات عمر عبده علي، وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع وفواصل موسيقية عمرو الخضري، ميكس وماستر هاني محروس.

اتهامات طليقة زوج أصالة لها

وسبق، قالت مارتا حامد، في بث مباشر مع الإعلامي اللبناني إيلي باسيل، إنه تم تغيير منزلها من الداخل ونقل أغراضها الشخصية من غرفة نومها، واستدعت الشرطة لتوثيق الأمر وهو ما اعتبرته أمرًا معيبًا.

كما كشفت عن أنها تعرضت للتهديد من قبل طليقها بأخذ المنزل منها والاعتناء بأبنائهما بدلًا منها على أن تحظى بزيارة أطفالهما الثلاثة حال أرادوا ذلك.

وأشارت إلى أن فائق حسن بيَّن لها رغبته في إبعادها عن المنزل والعيش داخله رفقة أبنائه وزوجته أصالة، مؤكدة احتفاظها بالرسائل التي أرسلها لها حول الموضوع أثناء تواجدها في الولايات المتحدة الأمريكية.

كما عادت وكشفت في نهاية اليوم عن عودة أغراضها لها موجهة الشكر لحاكم دبي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل