كلوب يسخر من مالك تشيلسي – بوابة مشاهير

إسلام جمال14 سبتمبر 2022 مشاهدة
كلوب يسخر من مالك تشيلسي – بوابة مشاهير

لم تلق فكرة مالك تشيلسي تود بويلي بإقامة “مباراة كل النجوم” في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم على غرار ما يحدث في الولايات المتحدة اهتماما كبيرا من يورغن كلوب مدرب ليفربول.

واقترح الأمريكي بويلي، الذي قاد تحالفا استثماريا للاستحواذ على على تشيلسي مقابل 4.25 مليار جنيه إسترليني (4.91 مليار دولار)، خلال مؤتمر في نيويورك إقامة مباراة بين نجوم أندية الشمال وأندية الجنوب لتحقيق إيرادات إضافية لكرة القدم الإنجليزية.

لكن كلوب قال إن الفكرة غير قابلة للتطبيق مستشهدا بجدول المباريات المزدحم بالفعل.

وقال كلوب بعد فوز فريقه على أياكس أمستردام في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء: لن ينتظر طويلا. عندما يجد موعدا لذلك يمكنه الاتصال بي. في المسابقات الرياضية الأمريكية يحصل اللاعبون على فترات راحة تصل لأربعة أشهر، هل يريد إحضار فريق هارلم الاستعراضي أيضا؟

ويعتقد بويلي، الذي يملك حصصا في فريقي لوس أنجليس ليكرز ولوس أنجليس سباركس لكرة السلة، إن إقامة مباراة شبيهة بمباراة كل النجوم في دوري السلة الأمريكي للمحترفين والتي تجمع بين لاعبين من القسم الشرقي ضد القسم الغربي في فبراير قد تلقى رواجا في بريطانيا.

وقال بويلي في مؤتمر في نيويورك يوم الثلاثاء: في النهاية أتمنى أن يستلهم الدوري الإنجليزي بعض الأفكار من المسابقات الرياضية الأمريكية.

وأكمل: يتحدث الناس عن المزيد من الأموال لكرة القدم الإنجليزية. في مباراة كل النجوم بدوري البيسبول الأمريكي هذا العام حققنا 200 مليون دولار من يومي الاثنين والثلاثاء. لذلك نعتقد أن بوسعنا إقامة مباراة لكل النجوم بين الشمال والجنوب لصالح الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتم اختيار طرفي مباراة كل النجوم في دوري السلة الأمريكي للمحترفين بناء على تصويت الجماهير واللاعبين ووسائل الإعلام.

لكن كلوب يعتقد أن جماهير الدوري الإنجليزي الممتاز لن تعجبها هذه الفكرة.

وقال: ربما يستطيع (بويلي) شرح ذلك. لست متأكدا من آراء الناس. لاعبو مانشستر يونايتد وليفربول وإيفرتون جميعا. الشمال-الشرق أيضا وكذلك نيوكاسل.

وأتم: إنه ليس المنتخب الوطني. كل لاعبي لندن معا، أرسنال وتوتنهام (هوتسبير) هل قال ذلك حقا؟.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل