من هو عمار البواب ؟

إسلام جمال14 ديسمبر 20227 مشاهدة
من هو عمار البواب ؟

يعتبر عمار البواب أحد أكثر الشخصيات السورية إنتشارا على مواقع التواصل الإجتماعي و أكثرهم تنوعا , حيث يقدم عمار محتوى متنوع على قناته على الوتيوب و صفحته على أنستقرام مثل ( المقاطع المضحكة , التحديات والمقالب , سفر ورياضة , نصائح وتصميم داخلي ) , إظافة إلى أنه يقدم محتوى بعيد كل البعد عن المحتوى الغير الأخلاقي و أن محتواه يوجد له هدف و رسالة بطريقة مباشرة او غير مباشرة

من هو عمار البواب ؟

عمار البواب ذو 30 سنة هو سوري الجنسية و مقيم في الإمارات المتحدة العربية و خريج جامعة Limkokwing في ماليزيا كمهندس ديكور , وليس ذلك فقط فعمار شخصية متعددة المواهب يعشق كرة القدم و يهوى العمل على السوشيال ميديا , وقد إنعكس شغفه بالسوشيال ميديا عليه بالنجاح إذ حصلت قناته على اليوتيوب بإسم (victory) مشاهدات تعدت ربع مليون مشاهدة و 138 الف متابع على انستغرام في 5 شهور والرقم يتزايد كل يوم .

قدم عمار البواب مجموعة من الإعلانات مع شركات كبيرة مثل ( Audi- 6thStreet – DWELL – bateel ).

قال عمار لمجلة المشاهير إن الهدف من المحتوى اذي يقدمه على السوشيال ميديا هو بهدف التوعية و خلق جو من البهجة و الضحكة مع متابعينه و لكن الهدف الأسمى يضل هو إيصال رسائله إلى جمهوره العزيز وتقديم أكثر ما يمكن من المحتوى الهادف والمفيد.

يمكنك متابعة عمار البواب عبر أنستقرام :

https://www.instagram.com/amaralbawab/

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل