مدرب فرنسا: إذا أراد بنزيما مشاهدة نهائي المونديال فالأمر يعود له – بوابة مشاهير

إسلام جمال1 يناير 1970 مشاهدة
مدرب فرنسا: إذا أراد بنزيما مشاهدة نهائي المونديال فالأمر يعود له – بوابة مشاهير

أكد ديديه ديشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا، أنه لا يفكر فى أى لاعب خارج قائمة المنتخب الفرنسي التى يمتلكها منذ بداية كأس العالم، بعد خروج المصابين، وذلك قبل المواجهة المثيرة التى تجمع فرنسا والأرجنتين غداً الأحد فى نهائي كأس العالم قطر 2022.


 


وقال ديشامب فى المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، “لا أحب أن أجيب على سؤال كريم بنزيما، قبل كأس العالم تعرض لإصابة، وكذلك لوكاس هيرنانديز، منذ بداية البطولة كان لدى 24 لاعباً فقط، ومن غير المنصف لهؤلاء اللاعبين أن نطلب من لاعبين غيرهم أن يأتوا، كل من يريد أن يأتى ويحضر المباراة ويشاهدها فالأمر لا يعود لى، ولكن بالنسبة للعب المباريات فلدى 24 لاعباً، والآن تركيزى على هذه العناصر التى أعتمد عليها”.


 


وأضاف ديشامب، “نتطلع لأن نكون جاهزين لمباراة الأرجنتين، نريد أن نكون فى أفضل حالاتنا، سكالونى دائماً يواجه التحديات مثلنا، خسر المباراة الأولى أمام السعودية، ولكن فى المباريات التى لعبناها تمكنا من الخروج فائزين، يتعين علينا الاحتفاظ بتركيزنا وأن نكون هادئين، الهدف أن نخرج حاملين اللقب وأعرف أن الأرجنتين حاصلة على دعم الكثيرين من جميع أنحاء العالم، حتى من بين بعض الفرنسيين المحبين لميسي”.


 


وتابع مدرب فرنسا، “لا أريد أن أتطرق إلى تفاصيل الإصابات بسبب فيروس الإبل لكننا نبذل قصارى جهدنا لتطبيق التدابير الاحترازية دون أن نبالغ أو ننزلق فى ردود أفعالنا، كنا نفضل ألا يكون الأمر هكذا لكننا نقوم بالمتاح مع الطواقم الطبية”.


 


وعن إمكانية تأثير نتيجة مباراة الغد على استمراره مع منتخب فرنسا قال ديشامب، “لا أعلم ماذا يسعني القول فى استمرارى مع المنتخب الفرنسي، أن تكون مدرباً لمنتخب فرنسا هذا أفضل ما حدث لى، كانت فرصة عظيمة بالنسبة لى وسعيد جداً أن أكون مدرب المنتخب الفرنسي، ولكن الفريق أهم من ذلك كله، وأنا فى خدمة الفريق لطالما خدمته طول 10 سنوات، ولكن الأمر كله يعتمد على مباراة الغد لا أفكر فيما سيحدث بعدها، تركيزي على التتويج بكأس العالم.


 


واختتم ديشامب قائلا، “أعلم أن الأرجنتين تحظى بدعم كبير، ونحن أيضاً لدينا مشجعون كثر وسيكونوا فى الملعب، معظم الجماهير ستشجع الجماهير والأجواء ستكون احتفالية والأرجنتينيين شعب شغوف مثل أى شعب يؤازر منتخبه، وهذه أجواء إيجابية، من المفيد أن يكون عندنا مثل هذه الأجواء فى كأس العالم ولكن خصمنا ليس الجماهير ولكن الفريق الذى سنواجهه في الملعب”.


موعد مباراة الارجنتين وفرنسا والقنوات المفتوحة الناقلة


 


مباراة الأرجنتين وفرنسا ستقام فى الخامسة مساء غد، الأحد، على ملعب لوسيل، ومن المقرر بث المباراة على  قنوات beIN Sports HD، وAlkass One HD المفتوحة.


 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل