شفاء حسين حمزة محمد الشهيرة بـ ” شفاء حمزة “

إسلام جمال29 يناير 20231 مشاهدة
شفاء حسين حمزة محمد الشهيرة بـ ” شفاء حمزة “


مصرية الجنسية ، ولدت ” شفاء حسين ” في يوم التاسع من سبتمبر عام 1997م
كبرت ونشأت ” شفاء حمزة ” في مركز رأس غارب التابعة لمحافظه البحر الأحمر..

درست ” شفاء حمزة ” في كلية تجارة بجامعة عين شمس وحاصلة علي العديد من الشهادات في مجال تصميم الازياء.
في إطار متابعه جريدة ” مشاهير العرب ” لأحد افضل الفتيات المشرفه يجب ان نُسلط الضوء علي الشابة ” شفاء حمزة ” صاحبة ال25 عاما التي لم تستسلم للاعمال الروتينيه فقررت اقتحام مجال الديزاين وتصميم الازياء.

قالت ” شفاء حمزة ” الموهبة يعطيها لنا الله-عز وجل- والواجب واستخدامها والشكر علي النعم.
لا يهم ان تكون البدايات مبهرة او عظيمة بقدر ان تكون مرتبة و حيت تكون مرتبة و مدروسة تصبح النهايات عظيمة .. هذا ما فعلته شفاء حمزة لتحقيق حلمها التى أجتهدت فى دراسته و ترتيبه ليصبح من اهم الاماكن فى رأس غارب..
فكانت ” شفاء حمزة ” محبة للأزياء منذ صغرها وحبها لتنسيق الالوان و التصوير فكانت تعمل على إعادة تدوير ملابسها لتغيير شكلها و تنسيقها و كانت تطرح افكار للـ اوتفيت ، فعملت و اجتهدت لتنمية موهبتها و حازت على دورات تدريبة كثيره منها دورة تدريبية للتفصيل كانت تدعمها شركة ” Lakela ” وتوفقت فيها و تم تكريمها من الشركة و حازت على جائزة ماكينة خياطة ، و كانت هذه الماكينة بداية الطريق واول الخيط لأتيلية شفاء حمزة الحالى ، فأبدعت شفاء فى عملها و تفصيلها و اتجهت إلى موديلات ” السوارية ” ، فكان دعم الناس لها و لأفكارها اهم دافع لتنمية موهبتها و تطورها ، فـ فى يوم ٢٠٢١/٢/١٠ بدأت تنفيذ حلمها و اجتهدت وبذلت مجهود جبار لتصل لشكل مكان و موديلات تليق بها و ببنات بلدها ..

كما اهتمت ” شفاء حمزة ” بفساتين الاطفال مثل اهتمامها بفساتين الكبار و أنتجت اجمل الموديلات للاطفال من سن عام حتى ١٥ عاما

و تميزت بجمال و روعة الموديلات و اقل الاسعار رغم استعمالها لأجود انواع الاقمشة و لكن كان مبدأها منذ البدايه آلا وهو الاسعار تكون فى متناول الجميع .

ولم تكتفى بالفساتين السوارية فقط و لكنها توفر جميع مسلتزمات الفستان من طرح و بدى و اكسسوارات
قامت شفاء حمزة بعمل صفحة على الفيس بوك و على الانستجرام و تميزت بهما بموديلاتها و الصور التى كانت تتألق فيها بالفساتين و الاوتفيت و تناسق الوانها وفي خلال فترة وجيزه استطاعت جذب الاف المتابعين بسبب محتواها الهادف والجذاب ، كما حازت ايضا موديلاتها على اهتمام الناس مما ساعد فى دعمها و تحفيزها فوجود الاشخاص الإيجابية فى حياتنا يدفعنا دائماً للتميز و التطور .

فتميزت شفاء فى مجالها رغم الصعوبات التى واجهتها و مجهودها القوى التى قامت به، ولكن تغلبت و اصرت على تحقيق حلمها ، فـ وراء كل عمل ناجح العديد من الصعوبات التي واجهتها ولكن في وقت قصير تمكنت ” شفاء حمزة ” من تخطي هذه الصعوبات عاملة جاهدة لتحقيق هدفها
ومع بدايه العام الجديد قررت فتح فرع تاني لها بمفردها دون مساعدة من اي حد وهذا يعتبر انجاز كبير جدا لها

ونسال الله عز وجل ان يلهمها مزيدا من التفوق والنجاح..

الكاتب : احمد اسامه عبداللاه

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل