الزمالك و سموحة اليوم في الدوري المصري – بث مباشر

إسلام جمال13 فبراير 2023 مشاهدة
الزمالك و سموحة اليوم في الدوري المصري – بث مباشر

يترقب عشاق القلعة البيضاء مساء اليوم الاثنين مباراة الزمالك ضد سموحة في بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري 2022/2023.

 

 

أول قرار من كولر لتجهيز لاعبي الأهلي لمباراة الهلال في دوري أبطال إفريقيا

 

ويحل الزمالك ضيفا مساء اليوم الاثنين على نظيره سموحة على أرض ملعب استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من عمر مسابقة الدوري العام.

 

ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز في مباراة الليلة ومصالحة جماهيره بعدما تعرض للخسارة في مباراتي فاركو الأخيرة في مسابقة الدوري ثم بعدها أمام شباب بلوزداد في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

ونتعرف في السطور التالية على كل ما يخص مباراة الزمالك وسموحة في بطولة الدوري من حيث الموعد والقنوات الناقلة والمعلقين وترتيب جدول الدوري وكافة التفاصيل الخاصة بالمباراة.

 

موعد مباراة الزمالك ضد سموحة في الدوري

وتنطلق مباراة الزمالك ضد سموحة عند الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة الموافق الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة وعند الساعة 9:00 مساء بتوقيت الإمارات.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد سموحة في الدوري

سيتم نقل مباراة الزمالك ضد سموحة عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس 1 ويقام استديو تحليلي للمباراة بوجود كوكبة من خبراء التحليل من نجوم الكرة المصرية السابقين.

 

ترتيب الزمالك في جدول الدوري الممتاز قبل مباراة سموحة

ويحتل نادي الزمالك حاليا المركز السادس في جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 29 نقطة فيما يحتل سموحة المركز الحادي عشر وله 20 نقطة.

 

تشكيل الزمالك في مباراة سموحة المرتقبة اليوم

استقر البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك على التشكيل الذي يخوض به مباراة سموحة مساء اليوم في الدوري المصري.

 

وينتظر أن يلعب الزمالك ضد سموحة بتشكيلة تضم:

 

في حراسة المرمى: محمد عواد / محمد صبحي.

في خط الدفاع: محمد عبدالشافي، محمد عبدالغني حسام عبدالمجيد وحمزة المثلوثي أو محمد طارق.

في خط الوسط: نبيل عماد دونجا وعمرو السيسي وسيف جعفر وأحمد مصطفى زيزو وسيد عبدالله نيمار.

في خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل