من هو محمد محمد شحاته محمد ؟

إسلام جمال13 فبراير 2023 مشاهدة
من هو محمد محمد شحاته محمد ؟

كتب: احمد اسامه عبداللاه

محمد محمد شحاته محمد الشهير بـ ” محمد شحاته “.
‏مصري الجنسية ، ولد ” محمد شحاته ” في يوم الخامس من شهر مارس بعام 1998 م
‏كبر ونشأ ” محمد شحاته ” في مدينة نصر التابعة لمحافظه القاهره

درس ” محمد شحاته ” في كلية اداب بجامعة ‘ الزقازيق ‘ ، حيث تميز بتفوقة الدراسي في جميع مراحلة الدراسية.

في اطار متابعه جريدة ‘ مشاهير العرب ‘ لاحد افضل الشباب المؤثرين في وقتنا الحالي يجب ان نسلط الضوء علي الشاب المكافح الطموح ” محمد شحاته ” صاحب الاربع وعشرون عاما ، الذي لم يستسلم للاعمال الروتينيه فقرر ان يقتحم مجال السوشيال ميديا حيث استطاع في الفترة الاخيرة حصد الاف المتابعين ومئات الالاف من المشاهدات من المحتوى الكوميدي الذي يستهدف فئة الشباب .

يعتبر ” محمد شحاته ” من خِيرة شباب محافظة القاهرة ، اذ ذاع سيطه بين شباب محافظتة ، بانة مصمم جرافيك ويحلم ان يصبح مستقبلا مقدم برامج كما يعد ” محمد شحاته ” الافضل في مجال الديزين .

صاحب الفضل الاول والاخير علي ” محمد شحاته ” هو ربنا سبحانه وتعالي.

واجة ” محمد شحاته ” العديد من الصعوبات والتحديات في حياتة ، لا ينكر انة في فترة من الفترات يأس وانسحب ، ولكن عزيمتة واصرارة منعتة من ذلك حيث عاد مسرعا ، مكافحا ، املا في الله عز وجل انة سيصل الي هدفة تاركا كل الصعوبات خلف ظهرة ، محطما كل الحواجز وصولا الي هدفة.

ويؤمن ” محمد شحاته ” أن الطموح هو المحرك الأساسي للنجاح فلم يقف طموحه عند حد معين وقرر التوغل في هذا المجال أكثر وأكثر واللافت للنظر أن عمر ” محمد شحاته ” لم يتجاوز الـ 24 عاما وقد حقق هذا النجاح المبهر، ووراء كل عمل ناجح العديد من الصعوبات والاحباط والمحاولات العديدة التي باءت بالفشل واجة الكثير من الصعوبات حيث انة بدا من الصفر علم نفسه بنفسه وعمل جاهدا لتحقيق اهدافة..
ونسال الله عز وجل ان يلهمه مزيدا من التفوق والنجاح ..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل