من هو اللاعب مروان اشرف رشاد ؟

إسلام جمال13 فبراير 202313 مشاهدة
من هو اللاعب مروان اشرف رشاد ؟

كتب: احمد اسامه عبداللاه


مروان اشرف رشاد محليس الشهير بـ ” الجناح الطائر “.
‏مصري الجنسية ، ولد ” مروان اشرف ” في يوم الخامس من شهر يونيو بعام 2002 م
‏كبر ونشأ ” مروان اشرف ” في مركز طنطا التابعة لمحافظه الغربية

درس ” مروان اشرف ” في كلية التربية الرياضية بجامعة ‘ طنطا ‘ ، حيث تميز بتفوقة الدراسي في جميع مراحلة الدراسية.

في اطار متابعه جريدة ‘ مشاهير العرب ‘ لاحد افضل الشباب المؤثرين في وقتنا الحالي يجب ان نسلط الضوء علي الشاب المكافح الطموح ” مروان اشرف ” صاحب العشرون عاما ، الذي لم يستسلم للاعمال الروتينيه فقرر ان يقتحم مجال كره القدم حيث اصبح الافضل فيه بجدارة في الفترة الاخيرة.

يعتبر ” مروان اشرف ” من خِيرة شباب محافظة الغربية ، اذ ذاع سيطه بين شباب محافظتة ، بانة لاعب كورة قدم

وقد اشاد ” مروان اشرف ” في حديثة الي جريده ” مشاهير العرب ” قائلا: بدات مسيرة حياتي الكروية في سن الخامسة من عمري ثم انتقلت الي نادي ” السكة الحديد ” بطنطا واكملت مسيرتي الكروية من هنا ثم لعبت بنادي ” مقاولون طنطا ” واتنقلت الي” تليفونات بني سويف ” ثم احترفت الي تركيا وقررت الرجوع الي مصر مره اخري بنادي” بايونيرز ” بالفريق الاول ومن بعدها نجح مجلس ادارة نادي شباب ” المستقبل الاماراتي ” مع توقيع عقد احتراف معي لمدة موسمين و حلمي اكون لاعب منتخب مصر وامثل بلدي واكون لاعب كورة مشهور ، يعد ” مروان اشرف ” الافضل في مجال كره القدم.

صاحب الفضل الاول والاخير علي ” مروان اشرف ” هو ربنا سبحانه وتعالي ثم والدي ووالدتي ومدربيني

واجة ” مروان اشرف ” العديد من الصعوبات والتحديات في حياتة ، لا ينكر انة في فترة من الفترات يأس وانسحب ، ولكن عزيمتة واصرارة منعتة من ذلك حيث عاد مسرعا ، مكافحا ، املا في الله عز وجل انة سيصل الي هدفة تاركا كل الصعوبات خلف ظهرة ، محطما كل الحواجز وصولا الي هدفة.

مشاهدة مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022 والقنوات الرياضية الناقلة


ويؤمن ” مروان اشرف ” أن الطموح هو المحرك الأساسي للنجاح فلم يقف طموحه عند حد معين وقرر التوغل في هذا المجال أكثر وأكثر واللافت للنظر أن عمر ” مروان اشرف ” لم يتجاوز الـ 20 عاما وقد حقق هذا النجاح المبهر، ووراء كل عمل ناجح العديد من الصعوبات والاحباط والمحاولات العديدة التي باءت بالفشل واجة الكثير من الصعوبات حيث انة بدا من الصفر علم نفسه بنفسه وعمل جاهدا لتحقيق اهدافة..
ونسال الله عز وجل ان يلهمه مزيدا من التفوق والنجاح ..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل