أخبار الرياضة المصرية اليوم الإثنين 13 /3 /2023 – رياضة

إسلام جمال13 مارس 2023 مشاهدة
أخبار الرياضة المصرية اليوم الإثنين 13 /3 /2023 – رياضة

[ad_1]


شهدت الرياضة المصرية اليوم، الإثنين، الكثير من الأخبار والأحداث الرياضية المهمة، على رأسها فيريرا يطلب مشاهدة مباراتى بلوزداد أمام المريخ السودانى قبل مواجهة الجمعة، والبنك الأهلى يضيف 3 نقاط لرصيده من حساب بيراميدز فى الدورى، وفيتوريا يفاضل بين 6 وجوه جديدة قبل إعلان قائمة الفراعنة لمباراتى مالاوى، وتأجيل عقوبات الأهلى للاعبيه لحين العودة من الكاميرون، واقتراب حسنى عبد ربه من منصب مدير الكرة فى الإسماعيلى، بالإضافة إلى استمرار محمد صبحى فى حراسة مرمرى الزمالك أمام بلوزداد.


طلب البرتغالى جيسفالدوا فيريرا المدير الفني للزمالك من الجهاز الإدارى سرعة تجهيز عدد من المباريات الماضية لشباب بلوزداد الجزائرى لتحديد مواطن القوة والضعف لبطل الجزائر قبل مواجهتها المرتقبة الجمعة


البنك الأهلى يضيف 3 نقاط لرصيده من حساب بيراميدز فى الدورى


حقق فريق البنك الأهلى فوزًا غاليًا على بيراميدز، بنتيجة 2 / 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الإثنين، على استاد المقاولون العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين، من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.


 


 

[ad_2]
المصدر : اليوم السابع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل