ياسر عبد الجواد الشريعي

أحمد أسامة عبداللاه5 أبريل 2023 مشاهدة
ياسر عبد الجواد الشريعي

كتب: احمد اسامه عبداللاه 

 

ياسر عبد الجواد عبد العظيم شريف الشريعي الشهير بـ ” ياسر الشريعي “. 

 ‏مصري الجنسية ، ولد ” ياسر الشريعي ” في يوم التاسع عشر من شهر مايو بعام 1993 م

 ‏كبر ونشأ ” ياسر الشريعي ” في قرية تلت ارياف مصر بمركز الفشن التابع لمحافظه بني سويف

 

تخرج ” ياسر الشريعي ” من ” اكاديميه العلوم الحديثه ” تخصص مساحه طرق وكباري ، حيث تميز بتفوقة الدراسي في جميع مراحلة الدراسية. 

 

في اطار متابعه جريدة ‘ مشاهير العرب ‘ لاحد افضل الشباب المؤثرين في وقتنا الحالي يجب ان نسلط الضوء علي الشاب المكافح الطموح ” ياسر الشريعي ” صاحب الثلاثون عاما ، الذي لم يستسلم للاعمال الروتينيه فقرر ان يقتحم مجال الغناء حيث اصبح الافضل فيه بجدارة في الفترة الاخيرة. 

 

يعتبر ” ياسر الشريعي ” من خِيرة شباب محافظة بني سويف ، اذ ذاع سيطه بين شباب محافظتة ، بانة مغني مبدع

 

وقد اشاد ” ياسر الشريعي ” في حديثة الي جريده ” مشاهير العرب ” قائلا: بدات مسيرتي في الغناة في سن مبكر للغاية ، قدرت بفصل اللة تعالي وتوفيقة من كسب العديدمن الخبرات وتنمية مهاراتي في الغناء حيث انني استطعت الغناء في العديد من الاماكن العريقة والمرموقة كـ ” المسرح القومي “، ” دار الاوبرا المصرية ” ، كنا انني تكرمت من ” القصر الثقافي في محافظه القاهره وبني سويف ” ، اشجع النادي الملكي ” نادي الزمالك ” ، 

 

 

صاحب الفضل الاول والاخير علي ” ياسر الشريعي ” هو ربنا سبحانه وتعالي ثم عائلتة وخاصا امة وابية عبد الجواد عبد العظيم شريف الشريعي

 

واجة ” ياسر الشريعي ” العديد من الصعوبات والتحديات في حياتة ، لا ينكر انة في فترة من الفترات يأس وانسحب ، ولكن عزيمتة واصرارة منعتة من ذلك حيث عاد مسرعا ، مكافحا ، املا في الله عز وجل انة سيصل الي هدفة تاركا كل الصعوبات خلف ظهرة ، محطما كل الحواجز وصولا الي هدفة. 

 

ويؤمن ” ياسر الشريعي ” أن الطموح هو المحرك الأساسي للنجاح فلم يقف طموحه عند حد معين وقرر التوغل في هذا المجال أكثر وأكثر واللافت للنظر أن عمر ” ياسر الشريعي ” لم يتجاوز الـ 30 عاما وقد حقق هذا النجاح المبهر، ووراء كل عمل ناجح العديد من الصعوبات والاحباط والمحاولات العديدة التي باءت بالفشل واجة الكثير من الصعوبات حيث انة بدا من الصفر علم نفسه بنفسه وعمل جاهدا لتحقيق اهدافة..

ونسال الله عز وجل ان يلهمه مزيدا من التفوق والنجاح ..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل