حصري بث مباشر ليفربول و توتنهام اليوم

إسلام جمال30 أبريل 20231 مشاهدة
حصري بث مباشر ليفربول و توتنهام اليوم

مشاهدة مباراة ليفربول وتوتنهام بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي، يستضيف فريق ليفربول بقيادة الدولي المصري محمد صلاح نظيره توتنهام هوتسبير، في المباراة التي تجمع الفريقين مساء اليوم الأحد 30-4-2023، على أرض ملعب آنفيلد، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم بريميرليج.

 

يدخل ليفربول المباراة بهدف حسم نقاطها في مشواره نحو التواجد في المربع الذهبي للدوري الإنجليزي المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعدما فقد الأمل تماما في المنافسة على لقب البريميرليج.

 

يحتل ليفربول المركز السابع في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 53 نقطة، بعدما خاض 32 مباراة، فيما يتواجد توتنهام في المركز الخامس برصيد 54 نقطة ولكن من 33 مباراة.

 

وتتصارع 6 أندية على التواجد في المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا بدعما تم حسم الصراع على لقب الدوري الإنجليزي بين فريقي مانشستر سيتي وأرسنال.

 

 

ويتواجد فريق نيوكاسل يونايتد في المركز الثالث برصيد 62 نقطة بعدما خاض 32 مباراة، ومانشستر يونايتد السادس برصيد 60 نقطة من 31 مباراة. وتوتنهام الخامس (54 نقطة من 33 مباراة)، وأستون فيلا السادس بـ54 نقطة من 33 مباراة، ليفربول السابع (53 نقطة من 32 مباراة)، فيما يأتي برايتون ثامنا برصيد 52 نقطة من 32 مباراة فقط.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل