زيارة حليمة بولند الى مزرعة نوزاد للخيول في ألعراق

هدي العيسوى3 مايو 2023 مشاهدة
زيارة حليمة بولند الى مزرعة نوزاد للخيول في ألعراق

زيارة حليمة بولند الى مزرعة نوزاد للخيول في ألعراق

كتبت هدي العيسوي
زارت الشخصية الشهيرة حليمة بولند زيارة مزرعة نوزاد للخيول العربية. وكونها متحمسة لتربية الحيوانات السوية وخاصة الخيول ، كانت متشوقة لزيارة هذه المزرعة الشهيرة في العراق.

وفور وصول حليمة بولند إلى المزرعة ، تم استقبالها بحفاوة كبيرة من قبل فريق العمل ، الذي قام بإرشادها إلى المناطق الرئيسية في المزرعة حيث تربية الخيول ورعايتها.

وأصبحت حليمة بولند في وقت قصير مهتمة للغاية بتعرف على كيفية تربية الخيول العربية وكيفية رعايتها. وأخذت جولة في المزرعة مشاهدة الفحول العربية والأفراس والمهرات التي تمتلكها المزرعة.

وتحدثت حليمة بولند مع فريق العمل في المزرعة عن عملهم اليومي وكيف يتم رعاية هذه الحيوانات الجميلة وتدريبها. وكان لها الفضل في زرع الوعي حول مساهمة تربية الخيول العربية في الثقافة والرياضة في العالم العربي.

وعلى الرغم من المحدودية في الوقت ، استمتعت حليمة بولند بتجربة زيارة مزرعة نوزاد للخيول العربية وأظهرت إعجابها بالرعاية المتميزة للحيوانات وجمال المناظر الطبيعية المحيطة بالمزرعة. ووعدت بالعودة مرة أخرى لتجربة المزيد من أجواء تربية ورعاية الحيوانات السوية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل