شاهين الشاهين يكشف طريقة احتراف فن الرسم من البداية

22 مايو 2023178 مشاهدة
شاهين الشاهين يكشف طريقة احتراف فن الرسم من البداية

قدم الرسام شاهين الشاهين، عددا من النصائح للشباب لاحتراف مجال الرسم، مؤكدا أن هذا المجال أصبح من المجالات المربحة والمطلوبة بشدة خلال الفترة الحالية، خاصة فيما يتعلق بالتصميمات المختلفة والديكورات.

 

 

ووجه شاهين، عددا من النصائح الخاصة باحتراف مجال الرسم منذ البداية إلى الاحتراف، أولها التدريب المنتظم من خلال التدريب على الرسم بانتظام، وتخصيص بعض الوقت كل يوم لتحسين مهاراتك، فلا يمكن تحقيق النجاح في أي مجال دون اجتهاد وتعب.

وتابع: “النصيحة الثانية هي محاولة تطوير نفسك وابتكار أساليب وتقنيات جديدة في الرسم، وقد يساعدك اتباع مدونات الرسم أو الاطلاع على أعمال فنانين مشهورين في تحفيز إبداعك”.

وأردف الرسام شاهين: “ثالثا يجب أن تستمر في تعلم تقنيات جديدة وتحسين مهاراتك في الرسم ويمكنك الاشتراك في دورات تدريبية أو ورش عمل، أو حتى مشاهدة دروس الرسم على الإنترنت”.

واختتم شاهين الشاهين، نصائحه، بالتأكيد على ضرورة الاستمرارية والصبر فلا يمكن تحقيق النجاح في ليلة وضحاها، فالرسم مثل أي مهارة أخرى يتطلب الصبر والمثابرة والاستمرارية.

في البداية، قد يبدو الرسم صعبًا ومرهقًا، ولكن مع الاستمرار ستلاحظ تحسنًا في مهاراتك وستتمكن من الإنجازات الرائعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل