عبدالرحمن لاشين خبير الكتروني يتحدث عن منصات التواصل الاجتماعي

29 مايو 2023215 مشاهدة
عبدالرحمن لاشين خبير الكتروني يتحدث عن منصات التواصل الاجتماعي

قال عبدالرحمن لاشين ، خبير التسويق الالكتروني، إن ظهور السوشيال ميديا آثر بشكل كبير على المجتمع وبات للبعض وجهان إحداهما في الحقيقة والآخر في العالم الافتراضي.

وأكد عبدالرحمن لاشين أن
التسويق الالكتروني أصبح من أكثر الوظائف التي يتجه إليها الكثير من الأشخاص للعمل به نظراً لما تدر عليه من دخل ثابت فقد أصبح التسويق الإلكتروني بمثابة جزء لا يتجزأ من حياتنا نظراً للتقدم التكنولوجي الهائل بحياتنا واعتماد الكثير من الأشخاص التسوق عبر الويب.

وأوضح عبدالرحمن لاشين أن اقتصاد التسويق الإلكتروني ينمو بشكل متسارع وتنافسي مقارنة باقتصاد التسويق التقليدي، ومن المهم أن تكون الشركات على استعداد لبذل المزيد من الجهود لإنجاح خططها والتعرف على أسراره.

وأضاف عبدالرحمن لاشين أن هناك الكثير من الإستراتجيات التسويقية التي تنجح لوقت معين وبعد ذلك تصبح مستنفذه، ولا تستطيع القدرة على مجاراة التطور التكنولوجي والقنوات التسويقية على الإنترنت من أهم عوامل نجاح عملك التسويقي، كما ان تحليل النتائج في عالم التسويق الإلكتروني أحد عوامل البيزنيس المستمر في النجاح ، والذي يجعل كل كيان يعلم نقاط القوة والضعف لدية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل