حمزة المثلوثى يترقب مفاوضات الزمالك لحسم التجديد – رياضة

إسلام جمال4 يونيو 20231 مشاهدة
حمزة المثلوثى يترقب مفاوضات الزمالك لحسم التجديد – رياضة

[ad_1]


يترقب الدولى التونسى حمزة المثلوثى، ظهير أيمن فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، عقد جلسة مع مسئولى القلعة البيضاء لحسم ملف تجديد تعاقده، الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى.

وينتهى عقد حمزة المثلوثى آخر الموسم ويحق له لتوقيع لأى فريق دون الرجوع لإدارة نادي الزمالك، لكن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك أبلغ مسئولى النادى الأبيض بتمسكه بخدمات اللاعب فى الموسم الجديد.


 


وينتظر المثلوثى عقد جلسة مع مسئولى القلعة البيضاء خلال الأيام المقبلة، لفتح ملف المفاوضات حول تجديد تعاقده، حتى يتمكن من حسم أمره سواء بالاستمرار أو الرحيل.


 


ويستعد الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري فى الثامنة مساء غد، الاثنين، باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الأسبوع الثلاثين لمسابقة الدوري المصري.


 


ويحرص الخواجة الكولومبي على إعادة مشاهدة مباريات الزمالك الأخيرة، حتى يتمكن من الوقوف على السلبيات والإيجابيات التى حدثت طوال الـ90 دقيقة، ومعالجتها وتطوير بعض الجوانب التى يرى أنها مازالت تحتاج للعمل فى المرحلة المقبلة.


 

[ad_2]
المصدر : اليوم السابع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل