أمين عمر حكما لمباراة الزمالك والاتحاد السكندرى بالدورى غدا – رياضة

4 يونيو 202338 مشاهدة
أمين عمر حكما لمباراة الزمالك والاتحاد السكندرى بالدورى غدا – رياضة

[ad_1]

20230126091802182 - بوابة المشاهير العرب


اختارت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، الحكم أمين عمر لإدارة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم.


ويضم طاقم حكام المباراة كلا من: شهاب راشد ومحمود عامر مساعدين، وإبراهيم محجوب حكما رابعا، وهشام القاضي حكما لتقنية الفيديو، وهيثم الشريف حكم فيديو مساعد.


ويُنهى الجهاز الفنى لفريق الزمالك، بقيادة الكولومبى أوسوريو، اليوم الأحد، استعداداته لمواجهة الاتحاد السكندري فى الدوري، بحثا عن مواصلة الانتصارات بعد الفوز على طلائع الجيش بهدفين دون رد، فى اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين للمسابقة.


ويخوض الفارس الأبيض مرانه الأخير الليلة، ثم يعلن أوسوريو قائمة المباراة التى تدخل معسكرا مغلقا.


 


ويحرص الخواجة الكولومبي على إعادة مشاهدة مباريات الزمالك الأخيرة، حتى يتمكن من الوقوف على السلبيات والإيجابيات التى حدثت طوال الـ90 دقيقة، ومعالجتها وتطوير بعض الجوانب التى يرى أنها ما زالت تحتاج للعمل فى المرحلة المقبلة.




موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري


 


ويستعد الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري فى الثامنة مساء غد، الاثنين، باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الأسبوع الثلاثين لمسابقة الدوري المصري.


 


القناة الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري


 


وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

[ad_2]
المصدر : اليوم السابع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى