“النقض” تخفف عقوبة عامل بماكينة طحين للسجن 3 سنوات في جريمة الخطف – اخبار مصر

5 يونيو 202376 مشاهدة
“النقض” تخفف عقوبة عامل بماكينة طحين للسجن 3 سنوات في جريمة الخطف – اخبار مصر

[ad_1]

s122010822475 - بوابة المشاهير العرب

قبلت محكمة النقض الطعن المقدم من عامل بمكينة طحين وذلك على حكم محكمة جنايات الزقازيق الصادر بمعاقبته بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات، لاتهامه باختطاف طفل وهتك عرضه.


 


وتضمن منطوق محكمة النقض بقبول الطعن شكلاً وفي الموضوع بتعديل الحكم الصادر من محكمة الجنايات للسجن المشدد لمدة 3 سنوات والزمته المصاريف الجنائية بالدعوى.


 


وأسندت النيابة العامة للمتهم بالتحقيقات، بأنه بدائرة قسم شرطة مشتول السوق بمحافظة الشرقية خطف المجني عليه الطفل من غير تحيل أو إكراه بأن إستدرجه الي داخل حانوته وأشهر في مواجهته سلاح أبيض (مشرط) وقيد حريته بداخله على النحو المبين بالأوراق، وقد اقترنت بتلك الجناية جناية أخرى أنه في ذات المكان والزمان وكان ذلك بالقوة والتهديد بأن طرحه أرضاً وهتك عرضه عليه على النحو المبين بالتحقيقات.


 


بإحالة المتهم “محبوس” الي محكمة الجنايات وبعد تداول القضية أصدرت محكمة الجنايات حكمها بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات، فتقدمت المحاميه بالنقض  هويدا مصطفي بمذكرتها بالطعن علي الحكم وكيله عن المتهم أوردت بها مبرراتها القانونيه علي حكم محكمة الجنايات، لتقبل محكمة النقض الطعن وتصدر حكمها المتقدم.

[ad_2]
المصدر : اليوم السابع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى