الساحر كيرلس هاني يكشف أسرار فن الخداع البصري في 9 خطوات

إسلام جمال7 يوليو 20233 مشاهدة
الساحر كيرلس هاني يكشف أسرار فن الخداع البصري في 9 خطوات



نجح الساحر كيرلس هاني، ان يكسب ثقة جمهوره، من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما جعل حلم تعلم ألعاب السحر، إلى حقيقة وواقع، كونه بدأ إقتحام هذا المجال الغامض بالجد والجهد الفردي.
وتمكن “هاني” عبر ألعابه المهارية، ان يقدم عروضاً خيالية، نالت شهرة واسعة، بسبب ما تفعله للجمهور من صدمة حقيقية نتيجة حركات غامضة، وخفة اليد، ومهارات استثنائية، جعلت منه أحد أشهر ساحر عربي.
ورصد كيرلس هاني، 9 عوامل وخطوات أساسية، يستطيع أي شخص من خلالهم ان يتعلم الألعاب السحرية التي تعتمد أساساً على سرعة رد الفعل.
1- كن واثقًا من نفسك أولاً، حتى يصدقك الجمهور، فلابد ان يتمتع الشخص بالثقة في النفس مقارنة بمن يشك في نفسه وقدراته، خاصةً إذا كان الأمر متعلقًا بتعلم السحر، فحتى وإن كانت الخدعة ليست مبهرة للغاية، فإن بعض الثقة ستمنع المتفرجين من ملاحظة ذلك.
2- ابدأ بأساسيات تعلم الخدع السحرية البسيطة أولًا، ثم تدرج في الصعوبة نحو الخدع المتقدمة، فعلي سبيل المثال، يمكنك ان تبدأ بكيفية جعل عملة معدنية تختفي، وتلك واحدة من أبسط الخدع السحرية التي يجب على أي ساحر مبتدئ تعلمها.
3- وبحسب كلام كيرلس هاني، يجب ان يتمتع الساحر بالجاذبية، كثيرًا ما يكن كل ما في الأمر مجرد خفة من اليد أو أساليب للتضليل يتخذونها لخداع مشاهديهم، فإذا بقيت مبتسمًا وجعلت شخصيتك جذابة فسيصرف ذلك انتباه المتفرجين عن يديك ويوجهه أكثر إلى شخصيتك.
4- كن بارعًا في الحديث الترفيهي، خاصة انه سيساعد في جعل المتفرجين يتعجبون أكثر من كيفية نجاح خدعتك، فيمكنك إلهاء المتفرجين بروي قصة ظريفة، وبذلك يحظى “مساعدك” بالوقت الكافي لفعل ما يجب عليه فعله، لتنفيذ لعبتك الأهم.
5- شارك المتفرجين اهتمامك، خاصة انك عندما توجه انتباهك إلى المشاهد، فإنه سيصدق كل ما تقول دون شك، بل وسيبدأ بالقلق مما يجب عليه قوله ردًا عليك، بدلًا من التفكير فيما تقوله وتفعله أمامه، وتلك أفضل طريقة كلاسيكية لتضليل الجمهور.
6- يجب أن تقرأ في هذه الموضوعات: (كيف تقرأ أفكار المتفرجين، وهو سيعلمك كيف تخمن ما يدور في ذهنهم معظم الوقت)، و(كيفية القراءة الباردة، وهي ما ستجعل المتفرجين يقتنعون أنك وسيط روحاني) .
7- استعن بالأدوات؛ وكلما كانت الادوات مخيفة أكثر، كلما كان هذا أفضل، لان مشاهدة المتفرجين لادوات غامضة مرعبة، ستجعلهم متحمسين في أماكنهم، وأهم شيء للساحر، هو تضليل المتفرجين، و أن تجذب أنظارهم إلى شيء آخر غير ما تقم أنت به في الواقع.
8- ضرورة استخدم جسمك، لان الساحر الجيد هو من يندمج بشكلٍ تام في عروضه، ولابد من طرد الخوف من داخلك، فالساحر جريء لا يخشى المخاطر.
9- تذكر أن الناس يحضرون عروض السحر حتى ينبهروا، ويمكن في سبيل تحقيق ذلك، إجراء تفجيرات عشوائية أو استخدام أجهزة ضبابية، حتى يحدث تأثيرات مبهرة، مثل كيف تجعل الدخان ينبعث من أصابعك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل