بث مباشر HD مانشستر يونايتد و ليفربول بدون تقطيع

إسلام جمال17 ديسمبر 202318 مشاهدة
بث مباشر HD مانشستر يونايتد و ليفربول بدون تقطيع

 

بث مباشر اليوم | مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد.. يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، نظيره مانشستر يونايتد، مساء اليوم الأحد 17 ديسمبر، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024، حيث سيقام ملعب أنفيلد، معقل الريدز. استضافة المباراة التي تأتي ضمن منافسات الجولة. السابع عشر من الدوري الممتاز.

 

https://www.youtube.com/live/vHvTS2kRAcQ?si=VwK101owQk-fmkbs

 

 

رابط مباشر لمشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد | من هنا – (سيتم تفعيل البث المباشر للمباراة قبل بدايتها مباشرة دون انقطاع).

 

موعد مباراة ليفربول ومان يونايتد في الدوري الإنجليزي

تقام مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد، مساء اليوم الأحد، على ملعب أنفيلد، في إطار منافسات الجولة الـ17 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث ستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة، و الساعة 7:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

https://www.youtube.com/live/vHvTS2kRAcQ?si=VwK101owQk-fmkbs

 

 

رابط مباشر لمشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد | من هنا – (سيتم تفعيل البث المباشر للمباراة قبل بدايتها مباشرة دون انقطاع).

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

يمكنكم مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد على قناة beIN Sports HD 1 القطرية، المباراة بين الفريقين، حيث أنها الناقل الحصري للبطولة في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

 

 

يلا شووووت 

يلا شوت هي تجربة بث مباشر دون انقطاع في عصر التكنولوجيا، حيث يتيح تطبيق يلا شوت للجماهير العربية فرصة متابعة المباراة بدقة ووضوح عالي دون أي انقطاع. يمكن للمعجبين الاستمتاع بتجربة مشاهدة حقيقية، حيث يتيح البث المباشر هذه التقنية المذهلة.

 

التشكيل المتوقع لليفربول أمام مانشستر يونايتد

ومن المنتظر أن يبدأ المدرب الألماني يورجن كلوب المباراة بتشكيلة مكونة من:

 

• حراسة المرمى: أليسون بيكر.

 

• الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد – إبراهيما كوناتي – فيرجيل فان ديك – كوستاس تسيميكاس.

 

• خط الوسط: هارفي إليوت – واتارو إندو – دومينيك سوبوسلاي.

 

• الهجوم: محمد صلاح – داروين نونيز – لويس دياز.

 

ويدخل ليفربول المباراة بمعنويات عالية بعد أن تواجد في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 37 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن أرسنال الوصيف.

 

في هذه الأثناء، يسعى مان يونايتد صاحب المركز السابع إلى تحقيق نتيجة إيجابية وحصد النقاط الثلاث، من أجل تحسين موقعه في الترتيب ودخول الدور نصف النهائي. ويحتل مانشستر يونايتد المركز السابع برصيد 27 نقطة،

من 9 تعادلات وخسارة 7 مباريات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل