بث مباشر الزمالك ساجرادا .. جودة عالية

إسلام جمال20 ديسمبر 2023 مشاهدة
بث مباشر الزمالك ساجرادا .. جودة عالية

فريق الزمالك  لكرة القدم سيكون ضيفًا على فريق ساجرادا الأنجولي في السادسة مساءً بتوقيت اليوم الأربعاء في استاد 11 نوفمبر ، ضمن الجولة الرابعة لمرحلة المجموعات في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. فريق الزمالك يتصدر ترتيب مجموعته في البطولة بنقاط 9 ، بينما يحتل الفريق الأنجولي المركز الثالث بنقاط 3.

 

 

يتطلع فريق الزمالك الذي يقوده معتمد جمال إلى تحقيق الفوز في المباراة اليوم، من أجل ضمان التأهل إلى دور الثمانية وتصدر المجموعة. بغض النظر عن نتائج مباراتي الفريق ضد أبو سليم الليبي وسوارا الغيني في المباراتين المتبقيتين. حذر المدير الفني لاعبيه من صعوبة المباراة، وأكد على أهمية التركيز خاصة أن المنافس فريق قوي ويضم مجموعة مميزة من اللاعبين.

 

 

وطلب المدرب من اللاعبين أن يستغلوا الفرص التي ستتاح لهم للتسجيل في المباراة، وشدد على أهمية إغلاق المساحات أمام لاعبي الفريق المنافس. وتفتقد الفريق الأبيض لخدمات محمود علاء ومصطفى شلبي بسبب الإصابة، ومحمود حمدي الونش ومحمد حسام بيسو وأحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري بسبب أسباب فنية.

 

 

وسيشارك الفريق الزمالك في المباراة باللاعبين التالية: محمد عواد، عبد الرحمن نفاد، معاذ علاء الدين، عمر جابر، حمزة المثلوثي، محمد عبد الغني، حسام عبد المجيد، محمد طارق، محمد عبد الشافي، عبد الله جمعة، حاتم سكر، أحمد زكي، نبيل عماد “دونجا”، محمد أشرف “روقا”، عمرو السيسي، سيد عبد الله “نيمار”، أحمد مصطفى “زيزو”، محمود عبد الرازق “شيكابالا”، إبراهيما نداي، يوسف إبراهيم “أوباما”، سيف الدين الجزيري، ناصر منسي، سامسون أكينيولا.

 

 

تتطلع فريق ساجرادا الأنجولي بقيادة روكي سابيري إلى تحقيق الفوز في اللقاء الحالي، حيث يهدفون إلى الحفاظ على فرصهم في التأهل للدور التالي من البطولة. يحذر المدير الفني للاعبيه من صعوبة مباراة الزمالك، ويركز على أهمية مراقبة أساليب لعب الفريق الأبيض.

 


 

ساجرادا يعتمد على لاعبين مثل مبروكي ناتان و لويس تاتي و الكسندر فيرناندو و فابريسيو موفاتا و جيفراسيو كاليلا سايمون ميراندا و فيرناندو جيكانتو و فيكتوريانو نواجا و جانياريو سيسا و باتشو لو ها كينج و سايندو كابوكو.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل