مشاهدة مباراة الاهلي واوراوا بث مباشر في كأس العالم للأندية اليوم

إسلام جمال22 ديسمبر 20231 مشاهدة
مشاهدة مباراة الاهلي واوراوا بث مباشر في كأس العالم للأندية اليوم

 

بث مباشر لمباراة الأهلي وأوراوا، اليوم الجمعة 22 ديسمبر من العام الجاري، ضمن مباراة المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية 2023 والتي تقام حاليا في المملكة العربية السعودية. ومن المقرر أن تقام مباراة اليوم بين الفريقين على أرضية ملعب “المدينة المنورة”. نادي الأمير عبدالله الفيصل الرياضي “الجوهرة المشعة” بجدة.

 

وتنطلق مباراة الأهلي وأوراوا في تمام الساعة 4:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 5:30 مساءً بتوقيت مكة والدوحة، و6:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

 

 

مشاهدة مباراة الاهلي وأوراوا في كأس العالم للأندية بث مباشر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة قوية ومهمة للغاية، عندما يواجه فريق أوراوا الياباني، بطل دوري أبطال آسيا، في مباراة الميدالية البرونزية لكأس العالم للأندية 2023.

 

بدأ النادي الأهلي مشواره في كأس العالم للأندية، بإقصاء مضيفه فريق جدة السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف، على ملعب الاتحاد، ليضرب الأهلي مباراة نارية مع فريق فلومينينسي. في الدور نصف النهائي من كأس العالم.

 

ورغم أن الأهلي قدم مباراة مميزة أمام فلومينينسي بطل كأس ليباتادوريس، إلا أن زملاء النجم البرازيلي مارسيلو تمكنوا من إقصاء أبطال أفريقيا بثنائية نظيفة.

 

فيما استهل بطل دوري أبطال آسيا فريق أوراوا ريد دايموندز الياباني مشواره في البطولة بتحقيق فوز صعب على فريق ليون المكسيكي في ربع النهائي بهدف نظيف، ليشكل مباراة نارية أمام تشكيلة المدرب الإسباني بيب جوارديولا. فريق مانشستر سيتي في نصف النهائي.

 

لكن تشكيلة جوارديولا تمكنت من الفوز على فريق أوراوا الياباني بنتيجة نظيفة، ليتوجه الماس الأحمر لمواجهة النادي الأهلي بحثًا عن نفض غبار نصف النهائي والفوز بالميدالية البرونزية.

 

بث مباشر مباراة الاهلي وأوراوا في كأس العالم للأندية

ويقدم “الأسبوع” بث مباشر لمباراة الأهلي وأوراوا، اليوم الجمعة 22 ديسمبر من العام الجاري، ضمن مباراة المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية 2023، والتي تقام حاليًا في المملكة العربية السعودية، ومن المقرر أن تقام مباراة اليوم بين الفريقين على… أرضية ملعب “مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية الجوهرة المشعة” بمدينة جدة.





 

وتنطلق مباراة الأهلي وأوراوا في تمام الساعة 4:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 5:30 مساءً بتوقيت مكة والدوحة، و6:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل