تقديم مباراة برشلونة ولاس بالماس في الدوري الإسباني – بوابة مشاهير

3 يناير 202452 مشاهدة
تقديم مباراة برشلونة ولاس بالماس في الدوري الإسباني – بوابة مشاهير

يستضيف ملعب “دي جران كاناريا” مباراة هامة والتي تجمع بين برشلونة ونظيره لاس بالماس، والتي ستقام مساء الخميس 4 يناير 2024، في الجولة 19 من منافسات الدوري الإسباني 2023/2024.

ويدخل فريق برشلونة مباراته وهو في المركز الرابع جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 38 نقطة من 18 مباراة، حيث حقق الفوز في 11 مباريات، وتعادل في 5 مباريات، وتلقى الهزيمة في مباراتين، ويسعى برشلونة بقيادة مديره الفني تشافي هيرنانديز للفوز واقتناص الثلاث نقاط، من أجل مواصلة مطاردة ريال مدريد وجيرونا اللذين يتقاسمان صدارة الليجا.

ويحتل برشلونة المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 38 نقطة، فيما يتواجد فريق لاس بالماس في المرتبة التاسعة بـ25 نقطة.

وفي الجهه الأخري يحتل فريق لاس بالماس المركز العاشر من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 25 نقاط، من خلال 18 مباراة، حيث فازوا في 7 مباريات، وتعادل في 4 مباريات، وتلقى الهزيمة في 7 مواجهات، وهو يبحث عن الثلاث نقاط، من أجل الاستمرار التقدم قليلاً في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

متى ستقام مباراة برشلونة ولاس بالماس والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة برشلونة ولاس بالماس في تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 11:30 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 12:30 صباحاً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة برشلونة ولاس بالماس على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “عصام الشوالي”.

تابع أحداث مباراة برشلونة ولاس بالماس لحظة بلحظة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل