تقديم مباراة تشيلسي وبريستون نورث في كأس الاتحاد الإنجليزي – بوابة مشاهير

إسلام جمال5 يناير 20242 مشاهدة
تقديم مباراة تشيلسي وبريستون نورث في كأس الاتحاد الإنجليزي – بوابة مشاهير

يستقبل ملعب “ستامفورد بريدج” مباراة هامة والتي تجمع بين نادي تشيلسي ونظيره بريستون نورث، مساء السبت 6 يناير 2024، في الجولة الثالثة من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي 2023/2024.

ويدخل نادي تشيلسي المباراة لمواصلة انتصارات بعدما نجح في تحقيق الفوز في آخر مباراتين في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم على حساب كريستال بالاس ولوتون تاون، ويسعى البلوز لتفادي مفاجآت الكأس وتحقيق الفوز واقتناص الانتصار، من أجل خطف بطاقة التأهل إلى الدور القادم من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وفي المقابل يسعى فريق بريستون نورث إلى تحقيق الفوز في هذه المواجهة الصعبة، ويستعد فريق بريستون لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي للفوز بهذه المباراة القوية والصعبة للغاية على الفريق الذي يلعب في الدرجة الأولي من الدوري الإنجليزي.

متى ستقام مباراة تشيلسي وبريستون نورث والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة تشيلسي وبريستون نورث في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 9:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة تشيلسي وبريستون نورث على قناة (beIN Sport HD 1) وسيعلق علي المباراة “علي محمد علي”.

تابع أحداث مباراة تشيلسي وبريستون نورث لحظة لحظة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل