تقديم مباراة مانشستر سيتي وهيديرسفيلد في كأس الإتحاد الإنجليزي – بوابة مشاهير

إسلام جمال6 يناير 20241 مشاهدة
تقديم مباراة مانشستر سيتي وهيديرسفيلد في كأس الإتحاد الإنجليزي – بوابة مشاهير

يستقبل ملعب “الإتحاد” مباراة هامة والتي تجمع بين نادي مانشستر سيتي ونظيره نادي هيديرسفيلد، مساء الأحد 7 يناير 2024، في في الجولة الثالثة من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي 2023/2024.

ويسعس مانشستر سيتي لتفادي مفاجآت الكأس خاصة وأنه يواجه منافس مغمور نوعًا ما بالنسبة له نظرًا، لمشاركته في بطولة التشامبيونشيب، ويبحث السيتي عن الفوز من أجل اقتناص بطاقة التأهل إلى الدور القادم من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، خاصة وأنه أحد أبرز المرشحين لحصد اللقب.

وفي الجهه الأخري فريق هيدرسفيلد تاون الذي يستعد بقوة وجدية عالية وكبيرة، خاصة وأن مواجهة مانشستر سيتي، ستكون صعبة للغاية للفريق الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي، ويدرك الفريق مدي صعوبة المواجهة ولكن سيبذل كل جهده لتحقيق مفاجأة وإقصاء السيتي.

متى ستقام مانشستر سيتي وهيديرسفيلد والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة مانشستر سيتي وهيديرسفيلد في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 6:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي وهيديرسفيلد على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “أحمد البلوشي”.

تابع أحداث مباراة مانشستر سيتي وهيديرسفيلد لحظة بلحظة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل