تقديم مباراة مصر وتنزانيا في مباراة ودية دولية – بوابة مشاهير

إسلام جمال6 يناير 20241 مشاهدة
تقديم مباراة مصر وتنزانيا في مباراة ودية دولية – بوابة مشاهير

يستضيف إستاد “القاهرة الدولي” في مباراة هامة والتي تجمع بين منتخب مصر ونظيره منتخب تنزانيا والتي ستقام مساء الأحد 7 يناير 2024، على هامش استعدادات المنتخبين لخوض منافسات كأس أمم إفريقيا 2023.

ويرغب المدرب البرتغالي “روي فيتوريا” المدير الفني لمنتخب مصر خلال هذه الودية بتجربة العديد من لاعبي المنتخب المصري بجانب إعطاء لهم فرصة للاستفادة بهم خلال الفترة المقبلة، ومنح لاعبيه التعليمات الفنية والتكتيكية الخاصة باللقاء الذي يعتبر بروفة أخيرة قبل البطولة القارية.

وقرر الجهاز الفني لمنتخب مصر خضوع اللاعبين لكشف طبي بأحدث الأجهزة المتخصصة في الذكاء الاصطناعي الطبي وهو جهاز “So Check”، يقوم الجهاز بقياس نسب المعادن والفيتامينات وتقييم الأداء الغذائي والوظيفي للجسم، بتقنية المسح الضوئي للخلايا خلال 30 ثانية بلمسة واحده، بدون سحب عينة دم وبدون ألم، ووضع نظام غذائي صحي متكامل ومتوازن، وتحديد المكملات الغذائية المناسبة لللاعبين.

متى ستقام مباراة مصر وتنزانيا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة مصر وتنزانيا في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 8:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة مصر وتنزانيا على قناة (ONTime Sports 1)، وسيعلق علي المباراة المعلق (مؤمن حسن).

إقرأ أيضاً.. الرئيس السيسي يزور معسكر منتخب مصر قبل أمم إفريقيا 2023

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل