تقديم مباراة أرسنال وليفربول في كأس الرابطة الإنجليزية – بوابة مشاهير

إسلام جمال6 يناير 20242 مشاهدة
تقديم مباراة أرسنال وليفربول في كأس الرابطة الإنجليزية – بوابة مشاهير

يستضيف ملعب “الإمارات” مباراة من العيار الثقيل والتي تجمع بين نادي أرسنال ونظيره نادي ليفربول، مساء الأحد 7 يناير 2024، في الجولة الثالثة من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي 2023/2024.

ويدخل ليفربول هذه المباراة وهو وهو في كامل معنوياته بعد الفوز على نيوكاسل يونايتد وتوسيع الفارق في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وبفتقد الريدز خدمات نجمه وهدافه الأول الدولي المصري محمد صلاح، بسبب انتظامه في معسكر منتخب مصر استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا.

بينما يدخل فريق أرسنال المباراة بحثًا عن الفوز والتأهل إلى الدور القادم، من أجل مصالحة جماهيره بعدما فشل في تحقيق أي فوز خلال آخر 3 لقاءات في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تعادل مع ليفربول وخسر من فولهام ووست هام يونايتد وخصوصاً وأن أرسنال سيلعب علي ملعبه وأمام جمهوره.

متى ستقام مباراة أرسنال وليفربول والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة أرسنال وليفربول في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 8:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة أرسنال وليفربول على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “عصام الشوالي”.

تابع أحداث مباراة أرسنال وليفربول لحظة بلحظة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل