تقديم مباراة برشلونة وبارباسترو في كأس ملك إسبانيا – بوابة مشاهير

إسلام جمال6 يناير 20241 مشاهدة
تقديم مباراة برشلونة وبارباسترو في كأس ملك إسبانيا – بوابة مشاهير

يستضيف ملعب “جيمني ستاديون سبورتاوي” مباراة هامة والتي تجمع بين برشلونة ونظيره بارباسترو، والتي ستقام مساء الأحد 7 يناير 2024، في دور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا 2023/2024.

ويدخل فريق برشلونة مباراته من أجل الفوز واقتناص تذكرة العبور إلى الدور القادم حيث يخشى الفريق الكتالوني بقيادة مديره الفني تشافي هيرنانديز مفاجآت بطولة الكأس، وتعد تلك المباراة الأولى التي تجمع بين كلاً من برشلونة وبارباسترو من قبل، لذا يرغب البرسا في حصد بطاقة التأهل للدور القادم من البطولة.

بينما يطمح فريق بارباسترو إلى تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل، ومحاولة الفوز على برشلونة، أحد أقوى المرشحين لحصد اللقب، وخطف تذكرة العبور إلى الدور القادم من بطولة كأس ملك إسبانيا.

وفي الجهه الأخري يطمح فريق بارباسترو إلى تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل، ومحاولة الفوز على برشلونة، أحد أقوى المرشحين لحصد اللقب، وخطف تذكرة العبور إلى الدور القادم من بطولة كأس ملك إسبانيا، وقد تأهل الفريق إلي دور الـ 32 بعد أن حقق الفوز على نظيره نادي ألميريا في الدور الثاني بهدف دون مقابل.

متى ستقام مباراة برشلونة وبارباسترو والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة برشلونة وبارباسترو في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 12:00 صباحاً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة برشلونة وبارباسترو على قناة (SSC HD 1) وسيعلق علي المباراة “مشاري القرني”.

تابع أحداث مباراة برشلونة وبارباسترو لحظة بلحظة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل