يزيد ابو ليلى لجمهور الفيصلي: اتركوا تعليقات الفيس بوك ولا تشتموا احد – عمان نيوز – بوابة مشاهير

7 يناير 202441 مشاهدة
يزيد ابو ليلى لجمهور الفيصلي: اتركوا تعليقات الفيس بوك ولا تشتموا احد – عمان نيوز – بوابة مشاهير

وجه الحارس يزيد ابو ليلى رسالة لجمهور فريقه الفيصلي طلب فيها بترك منصات الفيس بوك والتعليقات السلبية، والتواجد داخل الملعب فيما تبقى من مباريات لفريقه ضمن الدوري الاردني للمحترفين.

وقال يزيد ابو ليلى في تصريحات صحفية بعد نهاية مباراة فريقه امام سحاب بانه عاتب على كل من يشاهد المباراة من جماهير الفيصلي خلف الشاشات موجها شكره لكل من حضر اليوم الى مدرجات الملعب لمؤازرة الفريق.

وبين بأن المرحلة المقبلة بحاجة الى المزيد من الدعم والحضور الجماهيري الكبير في كل مباراة، لما يشكله من دافع معنوي للاعبي الفريق في مهمتهم بتحقيق لقب الدوري.

وطلب يزيد ابو ليلى من جمهور فريقه وجماهير الاندية الاخرى، بعدم شتم اي لاعب سواء كان ضمن الفريق او لاعب من فريق منافس، لما له اثر نفسي على جميع اللاعبين داخل الملعب فكل لاعب لديه مشاعره الخاصة.

يذكر بأن فريق الفيصلي حقق الفوز على فريق سحاب بهدف دون مقابل ضمن مباريات الجولة 13 من الدوري الاردني للمحترفين، ليرفع رصيده الى 28 نقطة خلف الوحدات المتصدر برصيد 29 نقطة ويمتلك مباراة امام فريق العقبهة اليوم السبت.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل