مشاهدة فيلم “الاسكندراني” أحمد العوضي: قصة شاب من الإسكندرية يبحث عن ذاته

إسلام جمال10 يناير 202436 مشاهدة
مشاهدة فيلم “الاسكندراني” أحمد العوضي: قصة شاب من الإسكندرية يبحث عن ذاته

صدر فيلم “الاسكندراني” في يناير 2024، وهو من بطولة أحمد العوضي، وزينة، وعصام السقا، ومن إخراج خالد يوسف. تدور أحداث الفيلم حول شاب يدعى “بكر”، يعيش في الإسكندرية، ويعاني من صراعات مع والده وابن عمه وحبيبته. فيقرر السفر إلى الخارج بحثًا عن حياة جديدة، وحينما يعود بعد تحقيق ذاته تعود الصراعات.

قصة الفيلم

تبدأ أحداث الفيلم بـ”بكر”، وهو شاب من الإسكندرية، يحلم بحياة أفضل. يعاني “بكر” من صراعات مع والده، الذي يرفض أن يكمل تعليمه، ويريد منه أن يعمل معه في محله. كما يعاني من صراعات مع ابن عمه، الذي ينافسه على حب حبيبته “هدى”.

فيقرر “بكر” السفر إلى الخارج بحثًا عن حياة جديدة. يسافر إلى أمريكا، ويدرس هناك هندسة البترول. يحقق “بكر” نجاحًا كبيرًا في حياته الجديدة، ويحصل على وظيفة في شركة كبيرة.

بعد سنوات من السفر، يعود “بكر” إلى مصر. يعود بشخصية جديدة، وأفكار جديدة. يحاول “بكر” أن يصلح علاقاته مع والده وابن عمه وحبيبته.

أداء الممثلين

قدم أحمد العوضي أداءً مميزًا في دور “بكر”. نجح العوضي في تجسيد شخصية الشاب الطموح الذي يبحث عن ذاته. كما قدمت زينة أداءً جيدًا في دور “هدى”. نجحت زينة في تجسيد شخصية الفتاة القوية التي تدافع عن حبها.

الإخراج

قدم خالد يوسف إخراجًا جيدًا للفيلم. نجح يوسف في خلق أجواء مميزة للفيلم، وأجاد في إدارة الممثلين.

الرأي النهائي

يعد فيلم “الاسكندراني” فيلمًا جيدًا، يستحق المشاهدة. يقدم الفيلم قصة مميزة عن شاب من الإسكندرية يبحث عن ذاته. يتميز الفيلم بأداء الممثلين الجيد، والإخراج المميز.

تقييم الفيلم:

4/5 نجوم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل