بث مباشر مباراة مصر وغانا فى أمم أفريقيا يلا شوت

إسلام جمال18 يناير 2024 مشاهدة
بث مباشر مباراة مصر وغانا فى أمم أفريقيا يلا شوت

تترقب الجماهير المصرية والإفريقية مساء اليوم الخميس، مباراة منتخب مصر أمام نظيره الغاني، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2024 المقامة في كوت ديفوار.

ويلتقي المنتخبان على ملعب “كوماسي أولمبيا”، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشرة صباحاً بتوقيت الإمارات.

ويدخل المنتخب المصري المباراة وهو في حاجة إلى الفوز من أجل تحسين موقفه في المجموعة، حيث تعادل في مباراته الأولى أمام موزمبيق بهدف لكل فريق.

فيما يأمل المنتخب الغاني في تحقيق الفوز من أجل استعادة آماله في التأهل للدور التالي، حيث خسر في مباراته الأولى أمام المغرب بهدفين دون رد.

وتشهد المباراة مواجهة خاصة بين محمد صلاح، نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، وجوردان آيو، نجم منتخب غانا ونادي فياريال الإسباني.

ويسعى صلاح إلى قيادة منتخب مصر إلى الفوز والاستمرار في المنافسة على اللقب، فيما يأمل آيو في قيادة منتخب بلاده إلى تحقيق الفوز وتحسين موقفه في المجموعة.

وتنقل مباراة مصر وغانا عبر قناة “بي إن سبورتس مكس” المشفرة، بالإضافة إلى 5 قنوات مفتوحة في منطقة الشرق الأوسط، وهي:

  • قناة الجزائر الأرضية
  • قناة المغرب الرياضية
  • قناة الرياضية المغربية الأولى
  • قناة تونس الرياضية
  • قناة 5Plus HD

ويتصدر منتخب الرأس الأخضر المجموعة برصيد 3 نقاط، فيما يأتي منتخب مصر في المركز الثاني بنقطة واحدة، ثم منتخب موزمبيق في المركز الثالث دون نقاط، ويأتي منتخب غانا في المركز الأخير بدون نقاط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل