يلا شوت مصر وغانا .. بث مباشر مباراة نارية تحدد مصيرهما في كأس الأمم الأفريقية

إسلام جمال18 يناير 20241 مشاهدة
يلا شوت مصر وغانا .. بث مباشر مباراة نارية تحدد مصيرهما في كأس الأمم الأفريقية

يلتقي منتخب مصر مع نظيره الغاني في مباراة نارية مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، التي تقام في كوت ديفوار.

ويسعى كل منتخب إلى تحقيق الانتصار في هذه المباراة، خاصة بعد تعثرهما في الجولة الأولى.

تقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت غرينتش.

وسيدير المباراة الحكم الدولي الغابوني بيير أتشو، وستقام المواجهة على ملعب “فيليكس هوفويت بوانيي – Stade Felix Houphouet-Boigny” في مدينة أبيدجان الإيفوارية.

حظوظ المنتخبين:

بدأ منتخب مصر مشواره في بطولة كأس الأمم الإفريقية بتعادل مخيب أمام موزمبيق (2-2) في الجولة الأولى.

وفي الوقت نفسه، تلقى منتخب غانا هزيمة مفاجئة أمام منتخب الرأس الأخر (1-2) في المباراة الافتتاحية للمجموعة الثانية (B) يوم الأحد الماضي.

ويتطلع الفريقان إلى تحسين أدائهما وتحقيق الانتصار في المواجهة الحالية لتحسين فرصهما في التأهل إلى المراحل المتقدمة من البطولة.

القنوات الناقلة:

من المتوقع أن يتم نقل مباراة مصر وغانا عبر قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، الحاصلة على حقوق بث حصرية لبطولة كأس أمم إفريقيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وبالإضافة إلى ذلك، أكدت القناة الجزائرية الأرضية المفتوحة نقل مباريات المنتخب المصري، وتوفير التغطية عبر التردد 11680 على النايل سات، بجودة عالية (HD) ومعدل ترميز 27500، مع استخدام استقطاب أفقي (H) ومعامل تصحيح الخطأ 5/6.

كما تتوفر المباراة على عدد من القنوات المفتوحة الأخرى، مثل:

  • قناة Canal 11 HD على القمر الصناعي هسباسات 30 درجة غربًا، التردد 12437، استقطاب أفقي، معدل ترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ ¾.
  • قناة 5Sport HD وMax Sport على القمر الصناعي Amos 4W، التردد 10840 لـ 5Sport HD، التردد 10969 لقناة Max Sport، استقطاب عمودي، معدل ترميز 30000، معامل تصحيح الخطأ 3/4.

توقعات المباراة:

تشير التوقعات إلى أن تكون المباراة متكافئة بين المنتخبين، حيث يمتلك كل منهما إمكانيات كبيرة.

ويعتمد منتخب مصر على قوة خطه الهجومي، بقيادة محمد صلاح وعمر مرموش وأحمد سيد زيزو.

أما منتخب غانا فيعتمد على قوة خط وسطه، بقيادة توماس بارتي وموسى باسينغ.

ومن المتوقع أن تنتهي المباراة بالتعادل أو بفوز أحد المنتخبين بهدف دون رد.

تحظى مباراة مصر وغانا باهتمام كبير من قبل عشاق كرة القدم في مصر وإفريقيا، حيث تعد من المباريات القوية التي تتوقع أن تكون مفتوحة ومليئة بالإثارة والندية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل