مشاهدة فيلم الملكة Full HD

إسلام جمال22 يناير 202410 مشاهدة
مشاهدة فيلم الملكة Full HD

يمكن مشاهدة وتحميل فيلم “الملكة” بطولة رانيا يوسف من خلال عدة طرق، منها:

  • الذهاب إلى دور العرض السينمائية: الفيلم متاح للعرض حاليا في جميع دور العرض السينمائية في مصر وبعض الدول العربية.
  • الاشتراك في إحدى المنصات الرقمية: وقعت شركة “العدل جروب” المنتجة للفيلم اتفاقية مع إحدى المنصات الرقمية لعرض الفيلم قريبا بعد انتهاء عرضه في دور العرض السينمائية.
  • الانتظار حتى يعرض الفيلم على التلفاز: من المتوقع أن يعرض الفيلم على إحدى القنوات الفضائية بعد انتهاء عرضه في دور العرض السينمائية.

وفيما يلي شرح مفصل لكل طريقة:

الذهاب إلى دور العرض السينمائية

إذا كنت ترغب في مشاهدة فيلم “الملكة” في أسرع وقت ممكن، يمكنك الذهاب إلى إحدى دور العرض السينمائية في مصر أو بعض الدول العربية. ويمكنك معرفة أماكن عرض الفيلم من خلال موقع الشركة المنتجة للفيلم أو من خلال موقع إحدى شركات الدعاية والإعلان.

الاشتراك في إحدى المنصات الرقمية

إذا كنت تفضل مشاهدة الفيلم في المنزل، يمكنك الاشتراك في إحدى المنصات الرقمية التي ستحصل على حقوق عرض الفيلم. ويمكنك معرفة المنصات التي ستحصل على حقوق عرض الفيلم من خلال موقع الشركة المنتجة للفيلم.

الانتظار حتى يعرض الفيلم على التلفاز

إذا كنت ترغب في مشاهدة الفيلم مجانا، يمكنك الانتظار حتى يعرض على إحدى القنوات الفضائية. ويمكنك معرفة موعد عرض الفيلم على التلفاز من خلال موقع الشركة المنتجة للفيلم أو من خلال موقع إحدى شركات الدعاية والإعلان.

تدور أحداث فيلم “الملكة” في إطار كوميدي تشويقي حول سيدة أعمال تدعى “ماجدة” تتعرض للعديد من المشكلات ومحاولات إيذائها، ولكنها تنجو منها وتستطيع الحصول على حقها خلال الأحداث. ويشارك في بطولة الفيلم إلى جانب رانيا يوسف كل من هالة صدقي، باسم سمرة، شيرين رضا، كريم عفيفي، محمد رضوان، دارين حداد، بدرية طلبة، أيمن قنديل، حسن الرداد، مصطفى أبوسريع، ومن تأليف هشام هلال وإخراج سامح عبدالعزيز.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل