تحميل ومشاهدة فيلم The Marvels ايجي بست

إسلام جمال22 يناير 20243 مشاهدة
تحميل ومشاهدة فيلم The Marvels ايجي بست

فيلم The Marvels هو فيلم بطل خارق أمريكي قادم من إنتاج شركة مارفل ستوديوز، وتوزيع شركة والت ديزني ستوديوز موشن بيكتشرز. الفيلم من إخراج نيا داكوستا، وكتابة ميك لاسال. الفيلم هو تكملة لفيلمي Captain Marvel (2019) و Ms. Marvel (2022)، ويضم بطلات الفيلم الثلاث: كارول دانفرز، وكامال خان، ومونيكا رامبو.

تم إصدار الفيلم في دور العرض في الولايات المتحدة في 10 نوفمبر 2023، وحقق نجاحًا تجاريًا ونقديًا، حيث حقق أكثر من 900 مليون دولار في جميع أنحاء العالم.

تحميل الفيلم

يمكن تحميل فيلم The Marvels من خلال العديد من المواقع الإلكترونية، مثل:

  • موقع اكوام
  • موقع ايجي بست
  • موقع تورنت

عند تحميل الفيلم من أحد هذه المواقع، يجب التأكد من أن الملف الذي يتم تحميله هو الملف الأصلي للفيلم، ويجب أيضًا التأكد من أن الملف خالٍ من الفيروسات.

مشاهدة الفيلم

يمكن مشاهدة فيلم The Marvels من خلال العديد من المنصات الإلكترونية، مثل:

  • منصة ديزني بلس
  • منصة أمازون برايم فيديو
  • منصة نتفليكس

عند مشاهدة الفيلم من أحد هذه المنصات، يجب الاشتراك في المنصة أولاً، ثم البحث عن الفيلم ومشاهدته.

التقييم النقدي

حصل فيلم The Marvels على تقييمات إيجابية من النقاد، حيث حصل على نسبة تقييم 70% على موقع Rotten Tomatoes، بناءً على 280 مراجعة. كما حصل الفيلم على تقييم 6.1 من 10 على موقع IMDb، بناءً على أكثر من 160 ألف تقييم.

أشاد النقاد بالفيلم لتصويره القوي للبطلات الثلاث، ولقصه المثير للاهتمام، ولأفعاله المثيرة. كما أشادوا بأداء الممثلات الثلاث، بري لارسون، وإيمان فيلاني، وتيموثي شالاميت.

الخلاصة

فيلم The Marvels هو فيلم بطل خارق ممتع ومثير يستحق المشاهدة. الفيلم يضم بطلات خارقات قويات، وقصة مثيرة، وأداءات رائعة من الممثلين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل