مشاهدة فيلم درويلة عمرو عبدالجليل

إسلام جمال24 يناير 2024518 مشاهدة
مشاهدة فيلم درويلة عمرو عبدالجليل

فيلم درويلة هو فيلم مصري من إنتاج عام 2024، من إخراج معوض إسماعيل، وتأليف محمد دياسطى وعبد الرحمن فتحى. الفيلم من بطولة نخبة من نجوم الفن المصري، منهم عمرو عبد الجليل، محمود عبد المغنى، أيتن عامر، محمد على رزق، حسنى شتا، إبرام سمير، مسلم، لبنى ونس، نهال نور.

تدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي مثير، حول مجموعة من اللصوص المحترفين، الذين يخططون لأكبر عملية سطو في تاريخ مصر. يقود هذه العملية اللص الشهير “درويلة” (عمرو عبد الجليل)، الذي يتمتع بمهارات عالية في السرقة والاختراق.

يواجه اللصوص العديد من التحديات في تنفيذ خطتهم، حيث يتصدى لهم ضابط الشرطة “أدهم” (محمود عبد المغنى)، الذي يتمتع بذكاء وقوة بدنية عالية.

حقق الفيلم نجاحًا كبيرًا في دور العرض المصرية، حيث حقق إيرادات تجاوزت 100 مليون جنيه مصري. وقد أشاد النقاد بالفيلم، حيث اعتبروه تجربة جديدة ومثيرة في السينما المصرية.

أداء النجوم

قدم عمرو عبد الجليل أداءً رائعًا في دور “درويلة”، حيث أظهر مهاراته العالية في التمثيل والحركة. كما قدم محمود عبد المغنى أداءً مميزًا في دور “أدهم”، حيث أظهر قدراته التمثيلية القوية.

أجادت أيتن عامر دورها في الفيلم، حيث قدمت شخصية “هبة” زوجة “أدهم” بأداء مؤثر. كما قدم كل من محمد على رزق وحسنى شتا وإبرام سمير ومسلم ولبنة ونس نهال نور أداءً جيدًا في الفيلم.

الإخراج

قدم معوض إسماعيل إخراجًا جيدًا للفيلم، حيث أظهر مهاراته في الإخراج الأكشن. كما أجاد إسماعيل في خلق أجواء الإثارة والغموض في الفيلم.

السيناريو

قدم محمد دياسطى وعبد الرحمن فتحى سيناريو جيدًا للفيلم، حيث قدموا قصة تشويقية مثيرة تجذب المشاهد. كما أجادوا في تطوير الشخصيات وبناء الأحداث.

الموسيقى التصويرية

قدم الموسيقار أحمد فرحات موسيقى تصويرية مميزة للفيلم، حيث ساهمت في خلق أجواء الإثارة والغموض في الفيلم.

التقييم

حصل فيلم درويلة على تقييم جيد من النقاد، حيث اعتبروه تجربة جديدة ومثيرة في السينما المصرية. كما حقق الفيلم نجاحًا كبيرًا في دور العرض المصرية.

في النهاية، يمكن القول أن فيلم درويلة هو فيلم أكشن وإثارة جيد، يستحق المشاهدة.

كيفية مشاهدة وتحميل فيلم درويلة

يمكن مشاهدة فيلم درويلة من خلال عدة طرق، منها:

  • مشاهدته في دور العرض السينمائية

يمكن مشاهدة الفيلم في دور العرض السينمائية في مصر والوطن العربي.

  • مشاهدته عبر الإنترنت

يمكن مشاهدة الفيلم عبر الإنترنت من خلال بعض المواقع الإلكترونية التي تقدم خدمات البث المباشر للأفلام، مثل منصة شاهد وتطبيق إيجي بست.

  • تحميل الفيلم

يمكن تحميل الفيلم من خلال بعض المواقع الإلكترونية التي تقدم خدمات تحميل الأفلام، مثل موقع سينما فور يو وموقع ماي ايجي.

موعد عرض الفيلم

عرض الفيلم في دور العرض المصرية في 20 يناير 2024، ويستمر عرضه حتى الآن.

التقييم العمري للفيلم

حصل الفيلم على تقييم عمري 12+، مما يعني أنه مناسب للجمهور من سن 12 عامًا فما فوق.

في النهاية 

فيلم درويلة هو فيلم أكشن وإثارة جيد، يستحق المشاهدة. ويمكن مشاهدة الفيلم من خلال عدة طرق، منها مشاهدته في دور العرض السينمائية أو عبر الإنترنت أو تحميله.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل