تحميل ومشاهدة فيلم Anyone But You

إسلام جمال24 يناير 2024317 مشاهدة
تحميل ومشاهدة فيلم Anyone But You

فيلم Anyone But You هو فيلم كوميدي رومانسي أمريكي من إخراج ويل جلوك، من سيناريو شارك في كتابته مع إيلانا وولبرت، مستوحى من مسرحية جعجعة بلا طحن لوليم شكسبير. الفيلم من بطولة سيدني سويني وغلين باول والكسندرا شيب وجاتا وهادلي روبنسون وميشيل هيرد وديرموت مولروني ودارين بارنت وراشيل غريفيثس.

 

تدور أحداث الفيلم حول بيا وبين، وهما اثنان من الغرباء الذين يلتقيان في رحلة بحرية. يعجبان ببعضهما البعض ويقضيان ليلة رومانسية معاً. لكن في اليوم التالي، يقرران أنهما لا يتوافقان ويقرران الانفصال.

بعد عدة أشهر، يلتقي بيا وبين مرة أخرى في حفل زفاف صديق مشترك. لكي لا يفسدا حفل الزفاف، اتفقا على التظاهر بأنهم لا يزالان سويًا.

خلال الحفل، يقضي بيا وبين المزيد من الوقت معًا ويبدآن في اكتشاف أنهما لا يزالان يشعران ببعضهما البعض. ومع ذلك، فإنهما يعلم أنهما لا يمكن أن يكونا معًا، لأنهما من ثقافات مختلفة ومستويات اجتماعية مختلفة.

الفيلم كوميدي رومانسي خفيف، يركز على الكوميديا والرومانسية أكثر من التركيز على القضايا الاجتماعية أو السياسية. الفيلم من بطولة سيدني سويني وغلين باول، اللذان يؤديان أداءً جيدًا.

حصل الفيلم على تقييم جيد من النقاد والجمهور، حيث حصل على تقييم 6.5 من أصل 10 على موقع IMDB، وتقييم 70٪ على موقع Rotten Tomatoes.

تقييم الفيلم

يعتبر فيلم Anyone But You من الأفلام الممتعة التي يمكن مشاهدتها للاستمتاع ببعض الكوميديا والرومانسية. الفيلم ليس عميقًا أو ملتزمًا، لكنه يقدم بعض المتعة الخفيفة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل