فيلم الاسكندراني كامل dailymotion على موقع ايجي بست وماي سيما بدون اعلانات مجانا Full HD

إسلام جمال9 فبراير 202473 مشاهدة
فيلم الاسكندراني كامل dailymotion على موقع ايجي بست وماي سيما بدون اعلانات مجانا Full HD

يأخذنا فيلم “الاسكندراني” في رحلة عبر الزمن إلى قلب مدينة الإسكندرية الساحرة، حيث يروي قصة “بكر” الشاب الذي يواجه العديد من التحديات في حياته. يجمع الفيلم بين الدراما والتشويق، ويقدم لنا شخصيات معقدة ومثيرة للاهتمام.

القصة:

تدور أحداث الفيلم حول “بكر” (أحمد العوضي) الذي يعيش في الإسكندرية مع عائلته. يواجه “بكر” صعوبات في حياته الشخصية والمهنية، مما يدفعه إلى السفر إلى الخارج بحثًا عن فرص جديدة. بعد سنوات من الغياب، يعود “بكر” إلى الإسكندرية ليجد أن حياته قد تغيرت بشكل كبير.

الشخصيات:

يقدم الفيلم مجموعة من الشخصيات المميزة، بدءًا من “بكر” الشاب الطموح إلى “هدى” (زينة) حبيبته التي لم ينسها. يشارك في الفيلم أيضًا نخبة من نجوم الفن المصري، مثل حسين فهمي ومحمد لطفي.

الإخراج:

أخرج الفيلم محمد علي، الذي تميز بأسلوبه السلس والتشويق في رواية القصة. تمكن علي من إبراز جمال مدينة الإسكندرية وروحها العتيقة.

الموسيقى:

أضافت الموسيقى التصويرية للفيلم عنصرًا هامًا من التشويق والإثارة. تميزت الموسيقى بتنوعها بين الألحان الشرقية والغربية، مما ساعد على خلق أجواء مميزة لكل مشهد.

التقييم:

حاز فيلم “الإسكندراني” على إعجاب الكثير من المشاهدين والنقاد على حدٍ سواء. تميز الفيلم بقصة قوية وشخصيات معقدة وإخراج متميز.

الخلاصة:

يُعد فيلم “الإسكندراني” من أفضل الأفلام العربية التي صدرت في الآونة الأخيرة. يقدم الفيلم قصة إنسانية مؤثرة وشخصيات لا تُنسى، ويُعد رحلة ممتعة عبر الزمن إلى مدينة الإسكندرية الساحرة.

أين يمكن مشاهدة الفيلم؟

يمكن مشاهدة فيلم “الإسكندراني” على منصات البث المختلفة، مثل Netflix و Shahid VIP و Watch iT.

ملاحظة:

يُمكن مشاهدة الفيلم مجانًا على بعض المواقع الإلكترونية، مثل ايجي بست وماي سيما، لكن قد تحتوي هذه المواقع على إعلانات مزعجة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل