الكبير أوي يعود بقوة في رمضان 2024 | برومو

10 فبراير 2024259 مشاهدة
الكبير أوي يعود بقوة في رمضان 2024 | برومو

طرحت منصة watch it برومو تشويقي للجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي، بطولة النجم أحمد مكي، ونُشاهد في البرومو عودة الكبير بمشاهد كوميدية جديدة مع مربوحة وجوني وفؤاد، ونجوم آخرين.

الكوميديا تُسيطر على المسلسل

يُسيطر الضحك على المسلسل بشكل كبير، خاصة في المشاهد التي جمعت بين الكبير ومربوحة، حيث يُقدم أحمد مكي ومجموعة العمل الكوميديا المعهودة في مسلسل “الكبير أوي” بمزيج من المواقف المُضحكة والحوارات المُبتكرة.

نجوم المسلسل

يشارك في بطولة المسلسل بجانب أحمد مكي كل من: رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف.

إنتاج وإخراج

يُنتج المسلسل شركة سينرجي، ويُؤلفه مصطفى صقر ومحمد عز الدين، ويخرجه أحمد الجندي.

عودة ناجحة

يذكر أن أحمد مكى عاد لاستكمال سلسلة “الكبير أوى” في شهر رمضان قبل الماضى 2022 بتقديم الجزء السادس بعد 7 سنوات من التوقف إذ قدم مكى الجزء الخامس في عام 2015، وبعد عودته في الجزء السادس حقق نجاحاً كبيراً وأفرز العمل عدد من النجوم الكوميدية الصاعدة مثل رحمة أحمد وحاتم صلاح ومصطفى غريب، واستكمل هذا النجاح بتقديم الجزء السابع العام الماضى.

انتظروا الكبير أوي 8 في رمضان 2024 على منصة watch it!

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل