تحميل فيلم البعبع كامل

Ahmed mohammed12 أبريل 202499 مشاهدة
تحميل فيلم البعبع كامل
تحميل فيلم البعبع كامل

تحميل فيلم البعبع كامل الفيلم الذي ينصف أحد أفلام الأكشن والكوميديا والذي استطاع تحقيق النجاح الباهر منذ لحظة عرضه، فقد استطاع ان يحقق في دور السينما أرباحاً قياسية في وقت قصير للغاية.

فأحداث الفيلم تدور حول العودة إلى حياة الجريمة بعد قضاء فترة طويلة في الاعتقال، وتم إصدار الفيلم وعرضه لأول مرة في صيف عام 2023م، فالفيلم يتكلم حول شخصية سلطان البعبع الحرامي المخضرم، فما هي قصة فيلم البعبع، ومن هم أبطال الأعمال، وكيف يمكنك مشاهدة فيلم البعبع كامل، هذا ما سنتعرف عليه سويا.

تنزيل فيلم البعبع كامل
تنزيل فيلم البعبع كامل

قصة فيلم البعبع

تحميل فيلم البعبع كامل حيث تدور أحداثه حول شخصية سلطان البعبع اللص الذي خرج من السجن حديثاً، ويرغب في اعتزال حياة الجريمة، ولكن لسوء حظه يلتقي بتاجر آثار الذي يقنعه بالعودة إلى حياة الجريمة مرة أخري من أجل أن يهرب قطعة آثار ثمينة للغاية، وبعد القيام بالعملية يمكنه الاعتزال بعد أن يكون حقق مبلغاً وفيراً من المال.

وبعد مجهود من التاجر يوافق سلطان على العمل ويقوم بالفعل بسرقة هذه القطعة الثمينة في جو من الإثارة والأكشن، ولكن عندما يفكر سلطان في الهروب حتي يتمكن من بيع القطعة لصالح نفسه تحدث له مفاجئة لم تكن في حسبانه على الإطلاق.

فسلطان سيتفاجأ بوجود طفليه واللذين لم يكن يعلم عنهما شيئاً، ولكنه يقرر أن يأخذ طفليه معه أثناء رحلة الهرب في جو من الكوميديا والدراما، ولا تتوقف الإثارة عند هذا الحد بل يتورط سلطان في العديد من الأعمال الإجرامية في رحلة الهرب عندما يقابل في طريقة الصيدلانية المتغطرسة.

تنزيل فيلم البعبع كامل

قبل أن تقرر تنزيل  أو تحميل فيلم البعبع كامل دعنا نعرفك على أبطال هذا العمل المميز، حيث يقوم بدور البطولة الفنان أمير كرارة والذي يلعب دور سلطان، بينما يلعب دور الصيدلانية سلمي صاحبة الشخصية المتغطرسة الفنانة ياسمين صبري.

وعندما تقرر مشاهدة فيلم البعبع كامل سوف تجد مجموعة من الفنانين المميزين الذين يشاركون في أدوار بارزة في الفيلم، ومن ضمن هؤلاء الفنانين الفنان محمد أنور وباسم سمرة ومحمد عبد الرحمن وغيرهم العديد من نجوم السينما المصرية.

فيلم البعبع أمير كرارة كامل
فيلم البعبع أمير كرارة كامل

سر نجاح فيلم البعبع

عند تحميل فيلم البعبع كامل سوف تجذب للفيلم منذ اللقطة الأولي ويرجع نجاح العمل إلى العديد من العوامل المهمة، ولعل من أبرزها الأخراج المميز من المخرج حسين المنياوي الذي برع في تصوير المشاهد واختيار أبطال العمل، وأيضا يرجع نجاح العمل إلى التأليف الفريد من نوعه من المؤلف العبقري إيهاب بلييل والذي جمع في القصة ما بين الكوميديا والأكشن بصورة مميزة، كما قام بتسليط الضوء على العديد من نواحي الحياة المختلفة مثل الجريمة والعائلة والتوبة وغيرها.

بالإضافة إلى أن موسيقي الفيلم تأخذك إلى أجواء ساحرة للغاية وتجعلك تشعر أنك تعيش بداخل الفيلم وموسيقي الفيلم من تأليف عادل حقي.

تحميل فيلم البعبع كامل

عند تحميل فيلم البعبع كامل سوف يمنحك فرصة مشاهدة ديكورات وتصوير سينمائي فريد من نوعه بصورة كبيرة للغاية، فالتصوير الخاص بالفيلم يهتم بجميع التفاصيل، وكون الفيلم مزيج ما بين الكوميديا والأكشن يجعل فيلم البعبع ممتعا للغاية ويتناسب مع فئة كبيرة للغاية من محبي مشاهدة الأفلام، فالفيلم يتيح للمشاهدين الاستمتاع بلحظات فريدة من نوعها من الضحك والتشويق، مع تقديم رسالة إيجابية حول مقدرة الإنسان على التغيير والتصالح مع الماضي.

ومدة عرض الفيلم ساعة و 42 دقيقة وهو من إنتاج تامر مرسي وأحمد بدوي ويوسف الطاهر، ومن توزيع شركة سينرجي للإنتاج الفني، ويمكنك تحميل فيلم البعبع كامل برابط مباشر من هنا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل