تحميل فيلم مستر اكس

فيلم مستر اكس 2023

Ahmed mohammed15 أبريل 202496 مشاهدة
تحميل فيلم مستر اكس
تحميل فيلم مستر اكس

تحميل فيلم مستر اكس الفيلم الكوميدي المميز الذي استطاع أن يستحوذ على اهتمام المشاهدين بصورة كبيرة للغاية فالفيلم من الأفلام الكوميدية المميزة التي استطاعت أن تصل إلى قلوب الجماهير.

فالفيلم مليء بالأفيهات المضحكة بصورة تلقائية، ويقدم فيلم مستر اكس قصة طريفة من نوعها وإن كان يوجد بالفيلم بعض الأفيهات التي تتناسب مع الكبار فقط، وبالإضافة إلى اللقطات الكوميدية فسوف تشاهد أيضا بعض لقطات الأكشن المثيرة والمشوقة.

وتعتبر قصة الفيلم فريدة من نوعها ومن النادر أن نجد مثلها في الدراما العربية، فقبل أن نتعرف على طريقة تحميل فيلم مستر اكس دعونا نتعرف أولاً على قصة الفيلم والحبكة الدرامية التي يقدمها لنا.

مشاهدة فيلم مستر اكس
مشاهدة فيلم مستر اكس

قصة فيلم مستر اكس

تحميل فيلم مستر اكس حيث يمتلك قصة مميزة للغاية حيث تدور أحداث الفيلم حول شخصية مستر إكس الذي يقوم بتأسيس منظمة سرية تعمل على تقديم خدمة فريدة ونادرة من نوعها ولم يقم أحد بتقديمها من قبل، فخدمة المنظمة تتمثل في مساعدة كل رجل يريد أن يقوم بتطليق زوجيته في أن يحقق حلم حياته وبصورة آمنة تماما مع الحفاظ على سرية العملاء الذين يرغبون في مساعدة المنظمة.

فتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي تشويقي فأحمد فهمي بطل الفيلم ورئيس المنظمة يكون عصابة من أجل أن ينتقم الرجال من زوجاتهم اللاتي يعاملهن أسوأ معاملة ممكنة، وفي أثناء عمله تقع في طريقه أحدي المحاميات التي يقع في حبها ويحاول البطل أن يبعد المحامية عن أي مخاطر من الممكن أن تؤذيها وهو ما يخلق حالة من المتعة والإثارة داخل الفيلم.

 فيلم مستر اكس
فيلم مستر اكس

مشاهدة فيلم مستر اكس

مشاهدة فيلم مستر اكس سوف تمكنك من مشاهدة العديد من نجوم السينما المصرية الذين يملكون حس فكاهي مميز، فبطل الفيلم أحمد فهمي الذي يعد أيقونة في عالم الكوميديا والذي يقدم شخصية مستر أكس الذي يلجأ إليه جميع الأزواج المضطهدين للتخلص من زوجاتهم.

وهناك البطلة هنا الزاهد التي تقدم دور المحامية التي تدفعها الظروف لترك المحاماة وتلتقي بالبطل أحمد فهمي ليقع في حبها وتحدث بينهما العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية.

ولا ننسي بالطبع أنك ستشاهد النجم أكرم حسني الذي يلعب دور قائد أوركسترا متزوج وتحدث بينه وبين زوجته العديد من المشكلات التي تجعله يلجأ إلى مستر إكس حتي يتمكن من تطليق زوجته، وبالفعل يضع له خطة تثير الضحك بين المشاهدين بصورة كبيرة.

ولا يتوقف الأمر عند هؤلاء النجوم فقط بل ستجد العديد من نجوم الكوميديا المميزين مثل النجم بيومي فوائد والنجم محمد أسامة الشهير بأوس أوس، وسوف تجد أيضا رحاب الجمل ومحمود حافظ ومصطفي خاطر وغيرهم العديد من نجوم الكوميديا.

تحميل فيلم مستر اكس

تحميل فيلم مستر اكس الذي تم إخراجه من قبل أحمد عبد الوهاب الذي أبدع في اختيار شخصيات العمل واختيار أماكن التصوير، وأما بالنسبة للسيناريو والحوار فقد كتبه الموهوب أمجد الشرقاوي وشاركه في الكتابة المخرج أحمد عبد الوهاب.

والفيلم من تأليف أماني التونسي التي أتت لنا بفكرة فريدة من نوعها، جعلتنا جميعا متشوقين لمعرفة الأحداث التالية لكل مشهد، ويعتبر فيلم مستر اكس العمل الثالث الذي يجمع ما بين النجم أحمد فهمي وزوجته الفنانة هنا الزاهد، فقد قدما سويا مسلسل الواد سيد الشحات، وكذلك قدما مسرحية جوازة معفرته، ومن المتوقع أن يتشاركا في بطولة العديد من الأعمال القادمة نظرا للنجاح الذي حققاه معا في جميع أعمالهما المشتركة.

ويمكنك القول أن فيلم مستر اكس من أفضل الأفلام الكوميدية التي يمكنك مشاهدتها، ويمكنك مشاهدة فيلم مستر اكس برابط مباشر من الرابط من هنا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل