تحميل فيلم اولاد حريم كريم

فيلم حريم كريم الجزء الثاني

Ahmed mohammed3 مايو 202482 مشاهدة
تحميل فيلم اولاد حريم كريم
تحميل فيلم اولاد حريم كريم

تحميل فيلم اولاد حريم كريم هو من الأفلام التي تمكنت من تحقيق النجاح الكبير، وخاصة أن الفيلم يأتي كجزء ثاني من العمل المتميز حريم الكريم الذي تم عرضه منذ 19 سنة، ويعتبر من الأفلام التي تجمع ما بين الدراما والكوميديا ويعد من الأفلام العائلية.

ومنذ تم الإعلان عن الفيلم للمرة الأولي والكل أخذ في التكهن بالقصة الخاصة بالفيلم، وهل سيكون أبطال الجزء الأول موجودين أم لا، ولكن الحقيقة أن جميع التكهنات لم تكن في محلها، فقد فاجأتنا الكاتبة بقصية ممتعة ومثيرة ومشوقة وخارجة عن جميع التكهنات، فدعونا نتعرف أكثر علي قصة فيلم اولاد حريم كريم، وكيف يمكنك مشاهدة فيلم اولاد حريم كريم كاملا.

فيلم اولاد حريم كريم كامل HD
فيلم اولاد حريم كريم كامل HD

قصة فيلم اولاد حريم كريم

فيام اولاد حريم كريم يمتلك قصة مميزة للغاية، فقصة الفيلم تدور حول ابنة كريم والذي يلعب دوره الفنان مصطفي قمر التي تقع في غرام كريم المناديلي صديقها في الجامعة والذي يقوم بالتقدم إلى خطبتها ليجتمع بها في بيت واحد.

ولكن الأب يرفض هذا الزواج ويري أن ابنته تستحق زوج أفضل وبالتالي يقوم بالبحث فيمن حوله عمن يصلح أن يكون زوجا لابنته، وبالفعل يري أن الدكتور سيف سوف يكون مناسبا لها بصورة كبيرة.

ويعمل الأب جاهدا على أن يعرف كلا منهما بالأخر، وفي أثناء محاولات الأب يلتقي بسارة وهنا تبدأ الأحداث في التشابك بصورة كبيرة للغاية، وتبدأ المشاهد الكوميدية في الظهور الواحدة تلو الأخري وخاصة عندم تبدأ صديقات كريم من الجزء الأول في الظهور الواحدة تلو الأخري.

فعند مشاهدة فيلم اولاد حريم كريم سوف تجد أن صديقات كريم تبدأن في الظهور الواحدة تلو الأخري، ففي البداية تظهر هالة والتي تلعب دورها الفنان علا غانم وبعدها تظهر مها والتي تلعب دورها النجمة داليا البحيري ومعهما يظهر تامر أبو الفضل والذي يلعب دوره الفنان المبدع عمرو عبد الجليل، وأيضاً سوف يظهر حسين المناديلي والذي يلعب دوره النجم خالد سرحان، وظهور كل نجم يأتي مع مجموعة من المواقف الكوميدية المميزة التي تثير الابتسامة والضحك في المشاهدين.

مشاهدة فيلم اولاد حريم كريم

تحميل فيلم اولاد حريم كريم الفيلم الذي كتبته المبدعة زينب عزيز والتي أتت لنا بسيناريو مختلف تماما عن جميع التوقعات التي توقعها الجمهور، فالمؤلفة لم تلجأ إلى القصة السابقة في الأحداث ولكن نسجت أحداث جديدة تماما تتناسب مع الجزء الذي انطلق بعد 18 عام من الجزء الأول.

فالجزء الثاني من الفيلم يتميز بكثرة الشخصيات في القصة وخاصة الجيل الثاني الذي يتصرف التصرفات التي تتناسب مع العصر الذي نعيش فيه والذي برز بشدة في العديد من المشاهد داخل الفيلم، ومن ضمن هذه المشاهد استخدام السوشيال ميديا في اختيار العريس، وكذلك إظهار الفكر السائد بين الشباب في هذه الأيام.

تنزيل فيلم اولاد حريم كريم كامل
تنزيل فيلم اولاد حريم كريم كامل

تحميل فيلم اولاد حريم كريم

تحميل فيلم اولاد حريم كريم الذي قام بتصويره المبدع أحمد حسين والذي عمل على إبرتز الصورة بحرفية درامية مميزة تجعلك تشعر أنك تعيش داخل الفيلم.

وقام بمونتاج الفيلم المبدعة دعاء فتحي التي قامت بالمونتاج للعديد من الأعمال المشهورة مثل تيمور وشفيقة وبلبل حيران، وأما الموسيقي فهي للقدير عادل حقي الذي يعرف جيدا كيف يتعامل مع الأفلام الخفيفة، فالموسيقي تتناسب بصورة مذهلة مع الكوميديا الموجودة في الفيلم.

فيمكننا القول أن فيلم اولاد حريم كريم عمل كوميدي يملك كل مقومات الفيلم الكبير، وخاصة أن المخرج تعامل بحرفية كبيرة مع ممثلي الجيل الثاني وكذلك في اختيار أماكن التصوير وحركة الكاميرا غير المحسوسة وغيرها، ويمكنك تحميل فيلم اولاد حريم كريم من هنا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل