حوار مع صانع المحتؤي محمود طلعت كامل

marketing15 أكتوبر 20249 مشاهدة
حوار مع صانع المحتؤي محمود طلعت كامل

لا شك أن السوشيال ميديا أصبحت وسيلة لعرض المحتوى للجمهور بكل سهولة، فمن يمتلك أي موهبة كانت يستطيع أن يقدمها إلي العامة في كل الانحاء بأسرع ما يمكن.

محمود طلعت كامل قناة على التيكتوك و اليوتيوب صناعها يعتمدون على تقديم محتوى كوميدي، حصلوا مؤخراً على الدرع الفضي من اليوتيوب بعد انتشار محتواهم بشكل كبير بين رواد السوشيال ميديا.

وفي حوارهم مع موقع مشاهير ، قال محمود طلعت كامل أنه بدأ يتجه إلي السوشيال ميديا من عمر ١٣ سنة بعدما اكتشف حسه الفكاهي في البيت رفقة والده، وتفاجأ بردود فعل الملايين بعد مشاركة أول فيديو مما دفعه لتطوير نفسه في المجال.

وتابع أنه يعتمد على نفسه في تصوير الفيديوهات وإعدادها والمونتاچ الخاص بها، ويساعده والده في إخراج الأفكار المختلفة ويشاركه في عرضها.

ويحلم محمود طلعت كامل بتطوير نفسه في صناعة المحتوى على السوشيال ميديا، وأن يدعمه عدد كبير من متابعيه للاستمرار على نفس النهج، ويهدي النجاح لوالده، ويستعد أيضا للمشاركة في عمل فني ضخم في السباق الرمضاني القادم بدور الحج طلعت رفقة كبار الممثلين العرب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل