توينزات مركز سيف

marketing17 سبتمبر 20246 مشاهدة
توينزات مركز سيف

**د. علاء عبد الله أحمد إسماعيل.. استشاري النساء والتوليد و”دكتور التوائم” في قنا يحقق نجاحات طبية بارزة**

 

يواصل د. علاء عبد الله أحمد إسماعيل، استشاري النساء والتوليد وتأخر الحمل والحقن المجهري والمناظير ومدير مركز سيف للنساء والتوليد والاخصاب المساعد بنجع حنادر ، تحقيق نجاحات كبيرة في مجاله الطبي، ما يجعله واحدًا من أبرز الأطباء في محافظة قنا، وتحديدًا في مركز نجع حمادي. ولد د. علاء في 26 سبتمبر 1983، وأتم دراسته الجامعية بحصوله على درجة الماجستير من كلية الطب بجامعة عين شمس، ثم الشهادة التخصصيه في الاخصاب المساعد والحقن المجهري ليصبح مرجعًا طبيًا للعديد من حالات العقم المعقدة والاجهاض المتكرر ويعكف حاليا علي إتمام دراسة الدكتوره بكلية طب عين شمس في مجال الحقن المجهري

 

عرف د. علاء عبد الله بلقب “دكتور التوائم”، وذلك بعد أن تمكن من تحقيق نتائج مبهرة في حالات تأخر الحمل والاجهاض المتكرر حيث ساعد الكثير من الأسر في تحقيق حلمهم بالأمومة والأبوة. نجاحاته البارزة في هذا المجال أكسبته شهرة واسعة، وأصبح مرجعًا للعائلات التي تسعى للإنجاب عبر تقنيات الحقن المجهري والمناظير.

 

تخصص د. علاء أيضًا في إجراء العمليات الجراحية عبر المناظير، وهو أحد الأساليب الطبية الحديثة التي تتيح علاج العديد من المشكلات الصحية للنساء بأقل تدخل جراحي ممكن. هذا التخصص جعله رائدًا في مجاله، إذ يساهم في تحسين نوعية حياة النساء ويقلل من فترة التعافي بعد العمليات.

 

من خلال عيادته في مركز نجع حمادي، يستقبل د. علاء مئات الحالات سنويًا، حيث يقدم لهم استشارات طبية متقدمة وعلاجات تعتمد على أحدث التقنيات في مجال النساء والتوليد. هذا التفاني في عمله الطبي أكسبه ثقة مجتمعه الطبي، وتقديرًا واسعًا من قبل مرضاه الذين يعتبرونه شريكًا في رحلتهم نحو الأمومة.

 

يظل د. علاء عبد الله أحمد إسماعيل مثالًا للطبيب المخلص الذي لا يدخر جهدًا في تقديم الرعاية الطبية المتميزة، مؤكدًا على أهمية التخصص والتفاني في تقديم أفضل الخدمات الصحية للنساء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل