استبدال تشاونا لاعب لاتسيو بعد تعرضه لإساءة عنصرية أمام تفينتي – مشاهير

إسلام جمال25 أكتوبر 20240 مشاهدة
استبدال تشاونا لاعب لاتسيو بعد تعرضه لإساءة عنصرية أمام تفينتي – مشاهير



قال ماركو باروني، مدرب لاتسيو الإيطالي، إن جناحه لوم تشاونا استبدال بعد تعرضه لإهانات عنصرية من الجماهير خلال الفوز 2 – صفر على مضيفه تفينتي انشيده الهولندي في الدوري الأوروبي لكرة القدم، أمس (الخميس).

وكان الفرنسي تشاونا، ذو البشرة السوداء، غاضباً بشدة قبل استبداله في الدقيقة 89، وقام بتقليد أصوات القردة عندما كان يشرح لزملائه على مقاعد البدلاء سبب غضبه.

وقال باروني إنه كان يستعد لاستبدال بيدرو لكنه قرر استبدال تشاونا بسبب عدم قدرته على تهدئة اللاعب (21 عاماً) الذي انضم إلى لاتسيو من ساليرنيتانا في يوليو (تموز) الماضي.

وقال باروني لشبكة «سكاي سبورت إيطاليا»: «الصراخ على تشاونا؟ للأسف أؤكد أن اللاعب شعر بذلك. إنه موضوع لا أريد الخوض فيه الآن، لقد حاولنا تهدئته ثم قمت باستبداله لأنه لم يعد في حالة نفسية تسمح له بالاستمرار في الملعب. لكنني أعتقد أن الحكم الرابع رأى ما حدث».

ولم يرد الاتحاد الأوروبي (يويفا) فوراً على طلب «رويترز» للتعليق بشأن إساءة معاملة تشاونا، الذي أرسل بعد ساعات العمل المعتادة.

ولاتسيو أحد الأندية التي تعرضت لعقوبات من «يويفا» بسبب التصرفات العنصرية لجماهيره في المسابقة الأوروبية هذا الموسم.

وفرض «يويفا» غرامة مالية قدرها 45 ألف يورو (49230 دولاراً أميركياً) على النادي الإيطالي الذي سيضطر إلى إغلاق مدرجين من ملعبه في مباراته المقبلة على أرضه في الدوري الأوروبي.


المصدر : وكالات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل