أمير نجران يرعى حفل تخريج أكثر من 2000 متدرب ومتدربة – أخبار السعودية – بوابة مشاهير

إسلام جمال12 يونيو 20221 مشاهدة
أمير نجران يرعى حفل تخريج أكثر من 2000 متدرب ومتدربة – أخبار السعودية – بوابة مشاهير
أمير نجران يرعى حفل تخريج أكثر من 2000 متدرب ومتدربة – أخبار السعودية – بوابة مشاهير

[ad_1]

رعى أمير منطقة نجران الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، اليوم (الأحد)، حفل تخريج أكثر من 2000 متدرب ومتدربة بمنشآت التدريب التقني والمهني بالمنطقة لدرجتي الدبلوم والبكالوريوس، وتدشين الملتقى التقني للتوظيف 2022، بحضور محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد بن فهد الفهيد، وذلك بقاعة الأمير مشعل بالكلية التقنية.

ولدى وصوله مقر الحفل دشن الملتقى التقني للتوظيف 2022، مطلعاً على ما تقدمه شركات ومنشآت القطاع الخاص من فرص عمل تجاوزت 1500 فرصة عمل لأبناء وبنات المنطقة، وما يقدمه الملتقى من برامج تدريبية واستشارات وظيفية.

وأقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدئ بآيات من القرآن الكريم، ثم ألقى مدير عام التدريب التقني والمهني بالمنطقة سعيد بن أحمد آل جبار، كلمة ثمن فيها رعاية أمير منطقة نجران لهذا الحفل وتدشين الملتقى في إطار المتابعة المستمرة من أمير نجران ونائبه للخريجين والخريجات وحرصهما على الالتقاء بهم وتعزيز انطلاقتهم نحو التميز في حياتهم العملية، مؤكداً أنها خير شاهد على حرص القيادة الرشيدة على دعم التدريب التقني من خلال برامج تدريب الشباب، تلا ذلك أوبريت «سواعد وطن» من تقديم متدربي التدريب التقني بالمنطقة.

وقُدمت لأمير المنطقة هدايا تذكارية من إنتاج متدربي الكلية التقنية للبنين والبنات، والتقطت الصور التذكارية لأمير نجران الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد مع أبنائه وبناته الخريجين، فيما جرى تكريم الداعم رجل الأعمال علي آل حمرور.

وأعرب أمير منطقة نجران عن سعادته بتخريج أكثر من ألفي متدرب ومتدربة من منشآت التدريب التقني والمهني بالمنطقة، لينضموا إلى سوق العمل للإسهام في بناء مستقبل وطنهم المشرق، منوهاً بجهود القائمين على المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة التي عملت على تأهيل متدربيها وتزويدهم بالمهارات التدريبية التقنية والمهنية، ليكونوا قوة فاعلة ومؤثرة في سوق العمل ضمن مستهدفات رؤية المملكة 2030.



[ad_2]

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل