استجابة لـ«الوطن».. «حياة كريمة» تسلم سائق سيارة بدلا من الميكروباص المحترق – حياة كريمة – بوابة مشاهير

إسلام جمال21 يوليو 2022 مشاهدة
استجابة لـ«الوطن».. «حياة كريمة» تسلم سائق سيارة بدلا من الميكروباص المحترق – حياة كريمة – بوابة مشاهير

وفرت مبادرة «حياة كريمة»، سيارة ميكروباص بديل لأحد الأشخاص، بعد تعرض سيارته لحادثة مأساوية كبيرة، إثر وقوع ماس كهربائي منذ أيام قليلة، بمدينة الإسماعيلية.

ماس كهربائي سبب الحادثة

أكدت المبادرة في منشور عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أن سبب وقوع الحادثة ماس كهربائي حرق السيارة بالكامل، أمام جامعة قناة السويس، كان يقودها السائق إيهاب أحمد، في مدينة أبو صوير بمحافظة الإسماعيلية، وبعد معرفة الأمر، عملت المبادرة على التدخل لتوفير ميكروباص آخر للسائق.

صدمة السائق

تابعت صفحة المبادرة: «السائق دخل سبب الحادثة المستشفى بعد إصابته بصدمة عصبية، إيهاب يعول 3 أفراد في عيلته، وعربيته كانت هي مصدر رزقه الوحيد، في مؤسسة حياة كريمة، وأول ما وصلنا الخبر، تواصلنا معاه على طول وقدرنا أننا نعوضه بميكروباص تاني، عشان يقدر يكمل حياته زي ما كانت وأحسن كمان إن شاء الله، حياة كريمة.. إيد بتساعد وإيد بتبني».

الشاب: السيارة كانت كل ما أملك 

وقال ايهاب أحمد في تصريحات خاصة لـ«الوطن» إن السيارة التي تعرضت للاحتراق كانت كل ما يملك بعد عمله كسائق لودر طوال السنوات الماضية.

وتابع: «لما اشتعلت السيارة أمام عيني لم أتمالك أعصابي، وشعرت أن العالم كله ضاع، وأسرتي ضاعت خاصة أن السيارة تفحمت كاملة وكانت تحتاج إلى تغيير كلي».

الوطن تنشر استغاثته 

وكانت «الوطن» نشرت استغاثة للشاب وقت اشتعال سيارته، خاصة أنها كانت مصدر رزقه وطالب الرئيس عبدالفتاح السيسي بتعويضه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل