غرق شابين في شاطئ السلام بالإسكندرية.. ارتفاع الضحايا إلى 3 خلال 24 ساعة – المحافظات – بوابة مشاهير

إسلام جمال22 يوليو 2022 مشاهدة
غرق شابين في شاطئ السلام بالإسكندرية.. ارتفاع الضحايا إلى 3 خلال 24 ساعة – المحافظات – بوابة مشاهير

لقى شابين مصرعهما غرقا، اليوم بشاطئ السلام في منطقة أبو يوسف غرب الإسكندرية، وذلك عقب نزولهما إلى بحر الإسكندرية قبل موعد المنقذين ما تسبب في غرقهما، حيث تم انتشال جثمان أحدهما بينما يجرى البحث عن الآخر حاليا، ليعد الأمر مشابه لما حدث أمس، حيث لقى شاب أيضاً مصرعه نتيجة نزوله ذات الشاطئ قبل موعد المنقذين، ويرتفع ضحايا هذا الشاطئ إلى 3 أفراد منذ أمس.

 

غريقان في شاطئ السلام 

وقال الكابتن ايهاب المالحي، قائد فريق غواصين الخير، إنهم قد أتى لهم استغاثة للبحث عن جثمان شاب غريق يدعى سامح محمد السيد شلبي، 20 سنة لقى غرقه منذ الساعة 6 صباح اليوم الجمعة فى شاطىء السلام ابو يوسف، وذلك بعد غرقه برفقة صديقه واللذان لقيا مصرعهما سويا صباح اليوم وظهور جثمان الآخر بينما يجرى البحث عن جثمان الأول.

 

تكثيف البحث عن جثمان شاطئ السلام 

 واضاف المالحي ل«الوطن»، أنه تم إبلاغ الغواصين من أجل سرعة الوصول لمكان الغرق وانتشال جثمانه قبل غروب شمس اليوم، لافتا إلى أن هذا الأمر مشابه لما حدث أمس من الشاب الذي أتى من القاهرة ويدعى عبدالله محمود محمد عبدالفتاح، 17 سنة، والذي لقى غرقه في الساعة 6 صباح أمس في شاطئ السلام في ابو يوسف، وتم انتشال جثمانه فجر اليوم.

 

أمواج متوسطة غرب الإسكندرية 

ويأتي ذلك بعدما أعلنت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية عن وجود أمواج متوسطة غربا لليوم الثاني على التوالي وهو الأمر الذي تبعه عدد من التحذيرات أبرزها الالتزام بتعليمات المنقذين والسؤال عند دخول الشاطئ بالاماكن المتاح النزول فيها وحالة البحر، والنزول خلال توقيت عملهم من السابعة صباحا حتى السابعة مساءاً، وهو ما لم يحدث أمس أو اليوم من قبل الشباب الغرقى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل