كثير من النساء لا تقوم بالسحر لكنها قد تقع في ذنبه بسبب هذا – بوابة مشاهير

إسلام جمال26 أكتوبر 2022 مشاهدة
كثير من النساء لا تقوم بالسحر لكنها قد تقع في ذنبه بسبب هذا – بوابة مشاهير

قد لاتقومين بالسحر لكن قد قد تقعين في ذنبه بهذا الفعل تعرفي عليه من خلال موقعنا حتى تتجنبيه. بعض الأمور قد تفعلينها بحسن نية وتعتقدين أنها لا توقع في الشرك أو ذنب السحر, اعتقادا منك أنه أمر عادي لم ينه الشرع عنه, لكن هذا يرجع بسبب عدم تفقهنا في الدين, لهذا أمر الرسول صلى الله عليه وسلم بتفقه في الدين حتى يتسنى لنا معرفة ديننا بشكل صحيح والإبتعاد عن مايخالفه, لهذا احذري أختي المسلمة من فعل هذه الأمور التي سوف نذكرها حتى لا تأخذي ذنوب أنت في غنى عنها سوف تزيد من سئاتك وقد تحرمك من الجنة.

أمور يجب تجنبها حتى لا تقعي في ذنب السحر

تجنب أختي المسلمة الطلب من الله بطريقة تخالف الشرع مثل ما نراه يقدم في كثير من قنوات اليوتيوب, مثل أن تقدم لك وصفات تكتب بآيات من القران, فقد تدخلك في ذنب كبير أو تدخلك في الشرك, وتكثر هذه الأمور خصوصا في بعض المناسبات مثل عاشورا.

لا يجب عليك أختي المسلمة مشاهدة القنوات التي تقدم وصفات الشعوذة, بل يجب مقطعتها وعدم تصدقيها ونصح الناس بالابتعاد عنها, فلايجب أن تصدقي أي مشعوذ مهما قال لك حتى لو كان يدخل في كلامه آيات الله فكل هذه الأمور تغضب الله لأنها من الشرك, فلا تنسي حديث الرسول صلى الله عليه وسلم من أتى عرافًا فسأله عن شيء لم تُقبل له صلاة أربعين ليلة وفي حديث آخر من أتى عرافًا أو كاهنًا فصدقه بما يقول فقد كفر بما أنزل على محمد ﷺ , تذكري أن لا أحد يعلم الغيب إلا الله سبحانه وتعالى (قُلْ لَا يَعْلَمُ مَنْ فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ الْغَيْبَ إِلَّا اللَّهُ).

أيضا كل شخص يخبرك بأنه يستطيع أن يجعل تحملين, أو تتزوجين أو أي شيء إذا قمت بهذا فهو كاذب ولا يجب عليك تصديقه, إذا أردت أن يستجاب لدعائك قيام الليل والدعاء في اخر ثلث من الليل وقراءة القرآن وتضرع لله وحده فهو القادر على أن يستجب لك لا غير.

ولتعرف أكثر على بعض الأفعال التي تؤذي لذنب كبير شاهدي هذا الفيديو.

لا تنسي بعد تجربتك للوصفة مشاركتنا آرائك حولها في التعليقات أسفل حتى يتسنى للجميع تجربتها . إذا كنت غير مشترك في قناتي على اليوتيوب أو على أنستغرام والفيسبوك فاشترك الأن.

شاهد أيضا:

كيف تحفظ وجهاً من القرآن الكريم في عشر دقائق يوميا بدون نسيان؟

احذري هذا الفعل فهو محرم إذا كنت مرضعة وأغلب النساء لا تعلمه

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل