الأعلى في التاريخ.. ميسي يحطّم الأرقام حتى على إنستغرام! – بوابة مشاهير

إسلام جمال20 ديسمبر 20221 مشاهدة
الأعلى في التاريخ.. ميسي يحطّم الأرقام حتى على إنستغرام! – بوابة مشاهير

حطم النجم ليونيل ميسي أرقام “إنستغرام” بنشره صور حصول منتخب الأرجنتين على كأس العالم في قطر 2022، فبعد نهائي المونديال الحماسي انتهى بفوز الأرجنتين وتتويجها بطلة لكأس العالم للمرة الثالثة في تاريخها، نشر قائد منتخب الأرجنتين وأفضل لاعب في البطولة صوراً له على صفحته الخاصة على “إنستغرام”، ظهر فيها وهو يرفع كأس العالم للمرة الأولى في تاريخه وبعد انتظار دام 36 عاماً من مشجعي التانغو.

وتوج المنتخب الأرجنتيني بلقب بطولة كأس العالم 2022 في قطر، بعد فوزه على نظيره الفرنسي بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بنتيجة التعادل (3 – 3)، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأحد على استاد لوسيل.

وبعد انتهاء المباراة، نشر ميسي صوراً له وهو يحمل كأس العالم وصوراً أخرى للاحتفال مع زملائه في المنتخب الأرجنتيني، وكذلك صوره وهو يرفع كأس أفضل لاعب في البطولة، وكتب: “أبطال العالم”.

وبعد نشر الصور بقليل، انفجر حساب اللاعب الأرجنتيني باللايكات والاحتفالات من المشجعين، حتى وصل عدد الإعجاب على المنشور حتى وقت كتابة هذه السطور إلى رقم قياسي غير مسبوق في تاريخ الإعجاب على منصة “إنستغرام”، حيث تخطى 58 مليون إعجاب.

وبذلك تفوق بوست ميسي على بوست رونالدو الشهر الماضي، قبيل كأس العالم، عندما شوهد كريستيانو وميسي يلعبان الشطرنج، والذي جمع 41.9 مليون إعجاب.

وبذلك، أصبح ميسي محطم أرقام “إنستغرام” القياسية رسميًا، حيث تفوق على كريس جودفري، الذي قام برفع صورة بيضة في يناير 2019 وحصل على 56.1 مليون إعجاب، وكان ذلك بهدف تجاوز أكثر منشورات “إنستغرام” التي حظيت بإعجاب حينها (2019) وهي صورة ابنة كايلي جينر التي حصلت على 18.6 مليون إعجاب.

المصدر : العربية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل