ابراهيم فتحي احمد الشهير بـ ” المر “

30 يناير 2023288 مشاهدة
ابراهيم فتحي احمد الشهير بـ ” المر “


مصري الجنسية ، ولد في” ابراهيم فتحي ” يوم الخامس عشر من شهر أغسطس عام 2001م.
كبر ونشا ” ابراهيم فتحي ” في قرية ام عجرم التابعه لمركز فاقوس بمحافظه الشرقية

درس ” ابراهيم فتحي ” كلية الشريعه والقانون بجامعة الازهر وحاصل علي شهاده تقدير لترتبه علي الدفعه وحاصل علي المركز الاول في مسابقه الشعر في جريده كتاب مصر للشعر واخيرا حاصل على معهد معاوني قضاء بكليه الشريعه والقانون،

في اطار متابعه جريدة ” مشاهير العرب ” لاحد افضل الشباب المؤثرين في وقتنا الحالي يجب ان نسلط الضوء علي الشاب المكافح الطموح ” ابراهيم فتحي ” الذي لم يستسلم للاعمال الروتينيه فقرر ان يقتحم مجال التجاره وراثه عن أبيه حيث اصبح ” ابراهيم فتحي ” من أكبر تجار الخضروات والفواكه في محافظتة..


حصل علي العديد من الشهايد في اكثر من مجال ومنها شهاده تقدير من كليه الشريعه والقانون بتفاهنا الاشراف لترتبه علي الدفعه حاصل علي معهد معاون قضاء بكليه الشريعه والقانون، كما بتميز ” ابراهيم فتحي ” بالتفوق الدراسي والعملي وحاصل ايضا علي المركز الاول في الشعر من جريده كتاب مصر

توفي اباة وهو لم بتجاوز العشر سنوات من عمرة وقد علم نفسة بنفسةوعتمد اعتمادا كليا علي نفسة ،حيث عمل جاهدا للوصول الي هدفة فاصبح صاحب وكاله الاخوه للخضروات والفاكهة بي قريه ام عجرم التابعه لمركز ومدينة فاقوس شرقيه، وحيث قال إبراهيم فتحي أن أمه هيا السبب الرئيسي في مفتاح النجاح الرئسي والاساسي بعد ربنا..

ويؤمن ” ابراهيم فتحي ” أن الطموح هو المحرك الأساسي للنجاح فلم يقف طموحه عند حد معين وقرر التوغل في هذا المجال أكثر وأكثر واللافت للنظر أن عمر ” ابراهيم فتحي ” لم يتجاوز الـ 21عاماً وقد حقق هذا النجاح المبهر، ووراء كل عمل ناجح العديد من الصعوبات والاحباط والمحاولات العديدة التي باءت بالفشل واجة الكثير من الصعوبات حيث انة بدا من الصفر علم نفسه بنفسه وعمل جاهدا لتحقيق اهدافة..
ونسال الله عز وجل ان يلهمه مزيدا من التفوق والنجاح ..

الكاتب : احمد اسامه عبداللاه

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • عبدالله نصر
    عبدالله نصر منذ 6 أشهر

    من الناس المجتهده والمثابرة ونتمني له التوفيق الدائم

عاجل